عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي (1/1) يحسم الشوط الأول من مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

مباراة إنجلترا وهولندا
مباراة إنجلترا وهولندا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024، وانتهى الشوط الأول من مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكانت المتعة والإثارة حاضرة في شوط المباراة الأول من جانب الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 الشوط الأول.

نتيجة مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

بدأت مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 بضغط قوي من جانب منتخب إنجلترا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن تمكن منتخب هولندا أن يسجل الهدف الأول سريعا عن طريق تشافي سيمونز.

وعاد منتخب إنجلترا للضغط من جديد لتسجيل الهدف الأول والتعادل وحصل هاري كين على ركلة جزاء في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد خطأ على دومفريس، وسجل هاري كين هدف التعادل للإنجليز بعد تنفيذ رائع.

لا يتوفر وصف.
مباراة إنجلترا وهولندا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

وكاد منتخب إنجلترا أن يسجل الهدف الثاني سريعا عن طريق فيل فودين ولكن تمكن دومفريس أن ينقذ الكرة من على خط المرمى.

وسدد دومفريس كرة راسية قوية كادت أن تكون الهدف الثاني لمنتخب هولندا ولكنها تصطدم في العارضة ويستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ورد فيل فودين بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصطدم في العارضة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع انتظار مستجدات الشوط الثاني من مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي