عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: النيابة العامة تراقب سرعات السير على الطرق الساحلية

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة تحذيرية للمخالفين المتجاوزين لسرعة السيارات المقررة على بعض الطرق الساحلية، قائلاً: "فيه ناس ماشية بسرعة 200 كيلو ".

موسى: استدعاء من يتجاوز السرعة على الطرق الساحلية

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، :" دي مبقتش مجرد مخالفة، دي بقت جريمة".

وتابع أحمد موسى :"كل من يتجاوز السرعة المقرر على أي من الطرق الساحلية سوف يتم استدعاؤه والتحقيق معه على الفور".

وواصل:" النيابة العامة تراقب عن كثب سرعات السير على الطرق الساحلية وستتصدى بكل حسم لظاهرة التجاوز الصارخ للسرعة المقررة بتقديم مرتكبيها إلى المحاكمة الجنائية، وذلك حفاظًا علي حياة وممتلكات مرتادي تلك الطرق".

موسى: النيابة العامة تراقب سرعات السير على الطرق الساحلية

واستعرض الإعلامي، بيان النيابة العامة الذي أصدر اليوم، بشأن ضبط وإحضار المتهمين من بعض سائقي السيارات لقيامهم بقيادتها على الطرق الساحلية بسرعات صارخة بعضها جاوز السرعات المقررة بأكثر من 100 كيلومتر في الساعة، تمهيدًا لاستجوابهم.

كما جاء في بيان النيابة العامة، أنه إزاء ما رصدته النيابة في الآونة الأخيرة - عبر المنظومة الإلكترونية لنيابات المرور- من قيام بعض سائقي المركبات بقيادتها على الطرق الساحلية بسرعات صارخة بعضها جاوز السرعات المقررة بأكثر من 100 كيلو متر في الساعة؛ بما يعرض حياة مرتادي تلك الطرق وأموالهم للخطر، فقد أصدرت النيابة العامة قراراتها بضبط وإحضار المتهمين في تلك الجرائم، تمهيدًا لاستجوابهم وتقديم من يثبت مخالفته للمحاكمة الجنائية.

وفي سياق أخر كشف الإعلامي أحمد موسى، عن مستجدات خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، قائلا :" خلاص معلومة أكيدة بداية من الأسبوع الثالث في هذا الشهر لن يكون هناك انقطاع في الكهرباء بالمحافظات، وسيتم وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء وفقًا لما أعلنته الحكومة".

موسى: لن يكون هناك انقطاع في الكهرباء مرة أخرى

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر،  :"الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يتابع جيدا لملفات الكهرباء والبترول وأسعار السلع بالأسواق ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" الـ100 مليون مواطن كل اللي يهمهم هو انتهاء أزمة الكهرباء، والسيطرة على ارتفاع أسعار السلع الأساسية وتوفيرها في الأسواق".

تابع موقع تحيا مصر علي