عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

20 يوليو.. أولى جلسات محاكمة مالك قناة فضائية بسب وقذف محمود الخطيب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كواليس جديدة في اتهام محمود الخطيب لمالك قناة فضائية بالسب والقذف ونشر أخبار كاذبه بشأنه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

موعد محاكمة المتهم بـ سب وقذف محمود الخطيب

أحالت جهات التحقيق في الجيزة مذيع ومالك قناة فضائية، إلى المحاكمة بتهمة سبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه وحددت جلسة 20 يوليو لنظر أولى الجلسات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم الشرطة تقمن ورود بلاغا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي افاد فيه بتضرره من مقدم برنامج رياضي لقيامه بالسب والقذف ونشر أخبار كاذبة عنه.

تفاصيل بلاغ محمود الخطيب ضد مالك قتاة فضائية

وقال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في بلاغ، أن تضرر من أ .ج مقدم برنامج رياضى على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير به.

وأضاف محمود الخطيب، أنه تضرر أيضًا من المدعو م .ع مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك واليوتيوب، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

محمود الخطيب في عزاء أحمد رفعت

وفي سياق متصل كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد حضر عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وكانت تظهر عليه علامات الحزن والتعب خلال تقديمه لواجب العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تواجد في رحلة علاجية خارج القاهرة في الأيام الماضية وعاد من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت خلال العزاء الذي أقيم بالمسجد.

يذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان قد زار اللاعب أحمد رفعت في المستشفى بعد الأزمة التي حدثت له بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة وحاسمة مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق خلال الأسبوعين المقبلين من أجل حسم مصير الحارس الدولي مع الفريق.

وتحسم جلسة محمود الخطيب اليوم مصير الشناوي في الأهلي ، موضحاً أن رئيس النادي سيحاول تنفيذ جميع مطالب الشناوي لما له من مكانة كبيرة لدى جميع مسئولو النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي