عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لو بتروحي الجيم .. استوحي ملابسك الرياضية من النجمات | ياسمين عبد العزيز الأبرز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تميل الكثير من الفتيات إلى ممارسة الرياضة يوميا في صالات الجيم المختلفة، وتهتم بملابسها الرياضية والاطلالات التي تتناسب مع الجيم وجسمها ليبرز قوامها ولياقتها، لكن البعض لا تستطيع التنسيق سواء في الألوان أو التصميمات، والتي ممكن أن تساعدك في ذلك صور النجمات الرياضية مثل ياسمين صبري وياسمين عبد العزيز ونسرين طافش.

وتحصد الفنانة ياسمين صبري وياسمين عبد العزيز ونسرين طافش آلاف الاعجابات على صورهن بالاطلالات الرياضية وذلك وفقا لحسابهن الرسمي على فيسبوك وانستجرام وحسب ما رصده موقع تحيا مصر.

إطلالات ياسمين صبري الرياضية

تتميز الفنانة ياسمين صبري بمجموعة من الإطلالات الرياضية التي تتناسب مع جسمها وقوامها الممشوق، فهي من الفنانات التي تهتم بالذهاب إلى الجيم بصفة دائمة، وترتدي مجموعة من الملابس الرياضية على احدث صيحات الموضة وماركات عالمية أبرزها Adidas و Nike حسب ما رصدها موقع تحيا مصر.

ياسمين صبري بإطلالة رياضية 

إطلالات ياسمين عبد العزيز الرياضية 

كما تألقت ياسمين عبد العزيز بملابس رياضية على أحدث صيحات الموضة، مرتدية توب باللون الأسود، ونسقت معه بنطلون ليجن رياضي بصيحة التايجر يبرز قوامها الرشيق وانهالت عليها التعليقات بسبب البنطلون التايجر الرياضي حيث تسائلت البعض عن ماركته.

ياسمين عبد العزيز 

كما استكملت مظهرها الرياضي، مرتدية حذاء باللون الأبيض يخطف الأنظار على أحدث صيحات الموضة.

واعتمدت ياسمين عبد العزيز، على الظهور في صور اخرى بشكل جمالي بسيط بدون وضع اي نوع من الميكب، كما تخلت عن التكلف.

نسرين طافش بإطلالات رياضية مختلفة 

كما تألقت نسرين طافش بإطلالات رياضية مختلفة، لكنها تختلف عن الفنانة ياسمين صبري وياسمين عبد العزيز بانها تميل إلى ارتداء الألوان الزاهية مثل البرتقالي والبينك والأحمر والموف بينما تميل ياسمين عبد العزيز وياسمين صبري إلى ارتداء الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود والرمادي.

نسرين طافش 

كما تعتمد كل منهن على إضافة بعض اللمسات، كالظهور بدون مكياج نهائي حتى يتناسب مع الإطلالة الرياضية، كما تفضل بعضهن إلى الظهور بتسريحة الذيل حصان أو الظهور بخصلا الشعر المنسدل دون وضع اي نوع اكسسوارات به، ومن الممكن أن يقوموا ببعض التمارين داخل الجيم في صاله مغلقة أو خارجها في صالة مفتوحة.

 

نسرين طافش 
تابع موقع تحيا مصر علي