عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتلقى عرضًا من الشمال القطري بقيمة 2.2 مليون دولار لضم القندوسي

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

 كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك عرضًا قطريًا لضم أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوبرا إلي نادي الشمال القطري، لاسيما بعد تدعيم الفريق القطري بالعديد من النجوم، وعلى رأسهم المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، يستعرض تحيا مصر تفاصيل عرض نادي الشمال القطري لضم أحمد القندوسي. 

تفاصيل عرض الشمال القطر لضم أحمد القندوسي 

والأهلي أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن عرض الشمال القطري لضم القندوسي في البداية كان مليون ونصف دولار، ثم ارتفعت القيمة المالية للعرض حتى أصبح 2.2 مليون دولار، مقابل بيع اللاعب نهائيًا لصالح الفريق القطري، مع وجود نسبة إعادة بيع للنادي الأهلي في حال انتقال اللاعب لفريق أخر بعد إنتهاء تعاقده مع فريق الشمال القطري.

كولر يرحب برحيل القندوسي عن صفوف الأهلي 

و أشار المصدر، أن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، رحب بعرض الشمال القطري لأحمد القندوسي، عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن القندوسي لم يثبت قدراته الفنية الكبيرة لكولر خلال الفترة التى شارك فيها اللاعب الجزائري مع الاهلي تحت قيادة كولر، علمًا بأن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تحدثت مع كولر عن إمكانية عودة القندوسي لصفوف الأهلي، ولكن كولر رفض عودة اللاعب للقلعة الحمراء بداعي أن اللاعب لم يقدم إضافة في مركزه في ظل وجود اللاعبين الحاليين بالفريق. 

طلبات كولر من لجنة التخطيط قبل موسم الانتقالات الصيفية

والجدير بالذكر، أن مارسيل كولر طلب من لجنة التخطيط والاسكاوتنج بالنادي الأهلي بسرعة التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، لتدعيم خط وسط النادي الأهلي. 

و شارك محمد بن رمضان مع فرينكفاروزي المجري، في 18 لقاء سجل هدفًا وحيدًا، وصنع ستة أهداف، وطلب مارسيل كولر سرعة  التعاقد مع بن رمضان، لاسيما وأن اللاعب سيكون إضافة قوية لخط وسط النادي الأهلي، بعد إقتراب رحيل بيرسي تاو وإليو ديانج عن صفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكان محمد بن رمضان، لاعبًا في صفوف فريق الترجي التونسي، وخاض بن رمضان مع الفريق التونسي مواسم مميزة وحقق أرقام كبيرة جلعت قيمته السوقية تتخطي 2.5 مليون يورو، وعرض الأهلي على الفريق المجري أكثر من 3 مليون دولار لضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء. 

تابع موقع تحيا مصر علي