عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة.. خضوع شيرين عبد الوهاب للعلاج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرص عدد كبير من جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب البحث عن تفاصيل جديدة حول خضوع شيرين عبد الوهاب للعلاج خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع تصدر أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب التريند على جميع المنصات.

خضوع شيرين عبد الوهاب للعلاج

أصبح خضوع شيرين عبد الوهاب للعلاج الذي رصده موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل جديدة عن خضوع شيرين عبد الوهاب للعلاج بعد أن تم الإعلان عن دخولها مصحة لاستكمال رحلة علاجها.

شيرين عبد الوهاب 

ومع البحث تبين أن الناقدة الفنية مها متبولي أعلنت منذ ساعات معدودة دخول المطربة شيرين عبد الوهاب إلى مصحة بناء على طلب أسرتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل خضوع شيرين عبد الوهاب للعلاج

وكتبت مها متبولي في منشورها: دخلت شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لاقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها، علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعى حسام حبيب لاخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول.

وتابعت: قرار العلاج جاء أثر تعرض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الاحباطات والخلافات مع حسام حبيب  أسفرت عن مشاجرة واصابات وبلاغ في القسم الا أن الخسارة الفادحة هى انهيار شيرين نفسيا والغائها لحفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، نتمنى أن تتجاوز شيرين أزمتها وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها وتعود لجمهورها وفنها.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

ومن الجدير بالذكر أنه انتشرت أنباء منذ عدة أيام تفيد بأن شيرين عبد الوهاب حررت محضرا ضد طليقها المطرب حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب المبرح، ولكن من جانبه أكد حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب هي من قامت بإذاء نفسها عندما هو حاول إنقاذ ابنتها هنا منها، حيث أشار إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت تأذي ابنتها وهو تدخل لإنقاذها.

وفي ذلك الوقت انتشر مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي في حالة انهيار ومصابة بجروح في وجهها، وبعدها تقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد المتسبب في تسريب ذلك المقطع، وكان أخر تطورات تلك الأزمة هي دخول شيرين عبد الوهاب المصحة وخضوعها للعلاج بناء على طلب أسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي