عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

ويحتل فريق بيراميدز  صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 68 نقطة من أصل 27 مباراة، بينما يقع فريق الأهلي في المركز الثانبي برصيد 57 نقطة  من أصل 23 مباراة خاصها الفريق. الشياطين الحمر.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الحيش

ويذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏ 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه العديد من الفرص لهز الشباك لكن جميعها لم تصل للنهاية السعيدة بسبب سوء التوفيق، كما ألغى الحكم هدفًا لوسام أبو علي بعد مراجعة حكم الفيديو بداعي لمس الكرة باليد، فيما نجح مصطفى شوبير بيقظته ورشاقته في الحفاظ على شباكه نظيفة في بعض الفرص التي لاحت أمام فريق الطلائع. 

تقدم عمرو السولية بالهدف الأول في الدقيقة 50 من متابعة لتسديدة إمام عاشور، وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 54 من استغلال جيد لتمريرة عمر كمال.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 57، بينما توقف رصيد الطلائع عند النقطة 35.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، الشوط الأول لم نكن الأفضل أمام طلائع الجيش وكان لهم فرصتين من الممكن أن يكونوا أهداف ولكن اشكر مصطفى شوبير على ما قدمه وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وسجلنا هدفين وكان من الممكن أن نسجل أكثر.

وواصل مارسيل كولر، محمود كهربا لم يتم استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وكان اللاعب يتدرب مع الفريق في الأسبوع الماضي وعاد وشارك في تدريب وحيد مع النادي وكان من الصعب أن يتواجد في قائمة الفريق.

واستكمل مارسيل كولر، محمد الشناوي عائد من إصابة كبيرة وتحدثت معه بكل صراحة بأنه من الصعب أن يشارك في كل المباريات بسبب ضغط المباريات، ومصطفى شوبير حارس مميز ولا أريد أن يتواجد في المباريات وأن لا يتواجد على مقاعد البدلاء، وأريد أن يكون مصطفى شوبير جاهز للمشاركة في أي وقت مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي