عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم التعب.. محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يصل عزاء الراحل أحمد رفعت| فيديو وصور

محمود الخطب في عزاء
محمود الخطب في عزاء أحمد رفعت

وصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لعزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود الخطيب في عزاء أحمد رفعت

ومع وصول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لعزاء أحمد رفعت، كانت تظهر عليه علامات الحزن والتعب خلال تقديمه لواجب العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يتواجد في رحلة علاجية خارج القاهرة في الأيام الماضية وعاد من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

يذكر أن محمود الخطب رئيس النادي الأهلي كان قد زار أحمد رفعت في المستشفى بعد الأزمة التي حدثت له بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

أحمد شوبير ومصطفى شوبير يقدمان واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وصل منذ قليل الإعلامي أحمد شوبير لعزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وتواجد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي مع والده، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت، ووصل أحمد شوبير إلى مسجد المشير طنطاوي لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ورغم الأحاديث خلال الفترة الأخيرة بأن أحمد شوبير له يد في وفاة أحمد رفعت إلا أنه أصر على الظهور والتواجد.

ظهور مصطفى شوبير في عزاء أحمد رفعت

وتواجد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي في عزاء أحمد رفعت لتقديم العزاء لعائلته، وظهرت عليه علامات الحزن الشديدة فور الوصول لمسجد المشير طنطاوي، ويتواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم في عزاء الراحل أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي على رأسهم سيد عبد الحفيظ وهيثم عرابي وصالح جمعة وغيرهم من نجوم الرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي