عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| طرح أغنية واكلة الجو لمحمد حماقي.. وعرض الحلقة الرابعة من الحشاشين

محمد حماقي
محمد حماقي

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 10 يوليو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين، وطرح أغنية واكلة الجو لمحمد حماقي.

طرح أغنية واكلة الجو لمحمد حماقي

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء استعداد المطرب محمد حماقي لطرح أغنية جديدة له بعنوان واكلة الجو، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، اليوم الأربعاء في تمام السادسة، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد حماقي 

ونشر محمد حماقي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "استنوا أغنية واكلة الجو من ألبوم هو الأساس بكرا الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، في عرضه الثاني بعد انتهائه في شهر رمضان الماضي، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

طرح حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء عرض حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويعتبر المسلسل من بطولة هند صبري وماجد المصري واياد نصار جومانا مراد وهدى المفتى وأيضا كلا من النجوم نهى عابدين وعلي الطيب وهو مأخوذ عن المسلسل الاجنبي the good wife، الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على 7 مواسم مختلفة، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته باللغة العربية السيناريست شريف بدر الدين، وقد حققت الحلقة الأولى من المسلسل صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي