عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد بوست فيلم سوسو.. أميرة بدر: ده تهكم.. ومحمد صبحي غير راضي عن فيلم النونو

محمد صبحي
محمد صبحي

علقت الإعلامية أميرة بدر عن على منشور الفنان محمد صبحي بشأن اعتراضه على فيلم سوسو حسبما نشر غير حساباته الرسمية بالسوشيال ميديا، من برنامج آخر النهار.

بعد بوست فيلم سوسو.. أميرة بدر عن محمد صبحي: ده تهكم.

تحدثت أميرة بدر خلال برنامجها آخر النهار عن لوست تسبب في إثارة الجدل الفنان محمد صبحي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "الفنان المصري القدير القيمة الفنية الكبيرة جدًا محمد صبحي الفترة الأخيرة اتسبب في حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا".

محمد صبحي 

وأرجعت أميرة بدر السبب في ذلك لتهكم محمد صبحي على فيلم نونو، وقالت: "بسبب بوست نشره عن فيلم سوسو وده تهكم، مفيش فيلم بيتعمل اسمه سوسو ولكن في فيلم اسمه النونو بطولة أحمد حلمي تتكلموا عن قصته قبل كده عن شاب مصري بيروح السعودية وبينصب على السعوديين في موسم الحج".

أميرة بدر: محمد صبحي غير راضي فيلم نونو

وتابعت أميرة بدر قائلة: "أعتقد أن الفنان الكبير محمد صبحي غير راضي على الموقف وفيلم زي ده بيحصل، وغير راضي أن صورة المصريين تتصدر على أنهم رايحين ينصبوا وخاصةً في موسم الحج وخاصة أننا بنمر بأحداث مش ألطف حاجة".

أميرة بدر تعلق على منشور محمد صبحي

وأشارت أميرة بدر إلى تاريخ محمد صبحي، وقالت: "في ناس هتبقى مع وناس هتبقى ضد، ولكن خلينا نتفق على حاجة وهي أن الفنان محمد صبحي فنان وقيمة فنية مصرية كبيرة جدًا وأعتقد مفيش حد يعرف يجي يعملنا فارس بلا جواد ولا ونيس ولا مسرحية وجهة نظر وأعمال كتير جدًا، وأعمال كتير ومفيش عمل قدمه محمد صبحي العملاق القدير إلا لو في رسالة قوية جدًا".

محمد صبحي 

واختتمت الحلقة قائلة: "أنا مش هقول رأيي لأن الإعلامي لو قال رأيه بيقولوا أنه مع أو ضد، ولكن أنا هختم بسؤال تخيلوا لو الفنان الكبير محمد صبحي هيعمل عمل بالفلوس الكتير أوي ده تفتكروا العمل ده هيكون إيه وهيكون عن ايه وايه محتواه؟".

محمد صبحي يثير الجدل بفيلم سوسو

وعلى صعيد آخر، نشر الفنان محمد صبحي منشور عبر حسابه الرسمي بالسوشيال ميديا ويهاجم عمل سينمائي جديد بعنوان سوسو، وقال: "عيب.. عيب .. عيب، سمعت أن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ واسمه سوسو".

محمد صبحي يهاجم فيلم سوسو 

وتابع محمد صبحي قائلًا: "عن رجل سعودي يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم يسكر بالفنادق والكباريهات ويعلب القمار، وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية، فيلم إنتاج مصري ضخم عالمي، ولكن المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور".

واختتم محمد صبحي مستنكرًا هذا التصرف قائلًا: "الجميع رفضوا حبًا واحترامًا للشعب السعودي، عشت عمري أحافظ على وطني وأحافظ على ريادة مصر في الفن والثقافة واحترم الجمهور ولا يشتريني الدولار".

تابع موقع تحيا مصر علي