عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن يقدم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت.. صور

حسام حسن من عزاء
حسام حسن من عزاء أحمد رفعت

يقام في هذه اللحظات عزاء الراحل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، والذي قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، إثر أزمة قلبية، وترصد كاميرا موقع تحيا مصر تفاصيل مراسم العزاء.

حضور حسام حسن عزاء الراحل أحمد رفعت

وحرص كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الحضور إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، من أجل تقديم واجب العزاء، في وفاة الراحل أحمد رفعت، والذي كان قد أشرف على تدريبه أثناء توليه قيادة النادي المصري البورسعيدي.

لا يتوفر وصف.
حسام حسن من عزاء الراحل أحمد عرفت

سيد عبد الحفيظ يتجاهل هيثم عرابي وصالح جمعة

وكان من ضمن أول الحاضرين، كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت، وقام سيد عبد الحفيظ، بتجاهل مصافحة كلا من هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، وكذلك صالح جمعة لاعب الأهلي السابق، في لقطة هي الأغرب حتى الآن، أثناء دخول إلى قاعة مسجد المشير طنطاوي وتقديم العزاء.

مروان عطية يقدم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت

وكان من أول اللاعبين الحاضرين مروان عطية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت، وسط حالة من الحزن سيطرت على وجه لاعب الأهلي، حيث أن أحمد رفعت كان قد لعب مع مروان عطية في صفوف الاتحاد السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي