عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح فيلم فضل ونعمة على منصة watch it في هذا الموعد

عرض فيلم فضل ونعمة
عرض فيلم فضل ونعمة

تنتظر هند صبري عرض أحدث أفلامها عبر منصة watch it  والذي جمعها بالفنان ماجد الكدواني، وهو فيلم فضل ونعمة، حيث تخوض مهمة سرية معه ضمن أحداث الفيلم بأجواء كوميدية.

طرح فيلم فضل ونعمة عبر منصة watch it

طرحت منصة watch it البرومو الترويجي لـ فيلم فضل ونعمة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، والذي تضمن العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت بين هند صبري وماجد الكدواني.

فيلم فضل ونعمة 

وعلقت watch it على البرومو الترويجي لـ فيلم فضل ونعمة قاىلة: "فضل ونعمة في مهمة سرية جدًا، فيلم فضل ونعمة يعرض ابتداءً من 11 يوليو على watch it".

لقطات من برومو فيلم فضل ونعمة

ومن جهة أخرى، تضمن برومو فيلم فضل ونعمة على العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت بين هند صبري وماجد الكدواني، وهما زوجان ويعمل فضل على عربة وجبات سريعة.

برومو فيلم فضل ونعمة 

ويتم خداعهما من قبل تاجر مخدرات لمساعدته في نقل البضاعة، ويوهمها بأنهما عملاء سريين مع الشرطة في مهمة سرية، ولكن يتم افتضاح أمرهم، ويتعرضان للخطف على يد سماء إبراهيم

أبطال فيلم فضل ونعمة

وعلى صعيد آخر، يشارك في بطولة فيلم فضل ونعمة كل من ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، محمد رضوان، سما إبراهيم، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، وضيف الشرف الفنان محمد ممدوح، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

موعد عرض فيلم فضل ونعمة 

آخر أعمال هند صبري

والجدير بالذكر أن مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليًا هو آخر أعمال هند صبري مع إياد نصار، وهو فورمات من مسلسل أجنبي بعنوان The Good Wife، الذي صنف على أنه من أفضل 100 فيلم تم إنتاجه في القرن الـ 21 يتكون من 45 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق بجانب هند صبري وإياد نصار كل من ماجد المهندس، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب، من إنتاج مجموعة كاريزما وقد حقق مسلسل مفترق طرق أعلى نسبة مشاهدة خلال فترة عرضه متصدرًا التريند حيث تفاعل معه الجمهور فور عرض أولى حلقاته.

تابع موقع تحيا مصر علي