عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي الهواري: بنكتشف في أعمال السقا ومكي نجم جديد.. والفاشل يخاف ممثل يظهر جنبه

مجدي الهواري
مجدي الهواري

هاجم المخرج مجدي الهواري بعض الفنانين الذين يخشون من ظهور نجوم كبار في نفس العمل، ووصفهم بالمحدودين، وأشاد بمجهودات أحمد السقا وأحمد مكي.

مجدي الهواري: الفاشل يخاف ممثل جنبه يظهر

علق المخرج مجدي الهواري على تصرف بعض الفنانين في التمثيل، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر.

مجدي الهواري 

وقال مجدي الهواري: "يا جماعة والله في التمثيل الفاشل بس هو اللي يخاف ممثل جنبه يظهر، عشان كده بحترم النجم اللي فاهم أن لما اللي قدامه يبقى جامد، هو بيعلي والعمل كمان اللي باسمه بيعلي".

وضرب المخرج مجدي الهواري مثال على ذلك مشيرًا إلى بعض النجوم، قائلًا: "زي مثل أحمد السقا وأحمد مكي بحترمهم، لأن كل واحد فيهم مع كل عمل بنكتشف فيه نجم أو اتنين  لأنهم بيعطوا مجال ومساحة".

واختتم مجدي الهواري قائلًا: "وبيخدموا على الشخصية رغم أنها شغلة المخرج مش الممثل، غير كده آسف يبقى خايف وعارف أنه محدود لموخذة قياس على أي شغلانة بقى".

مجدي الهواري

حقيقة انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

أثار مجدي الهواري حالة كبيرة من الجدل منذ فترة عبر السوشيال ميديا، وتداول أخبار عن انفصاله عن زوجته دنيا عبد المعبود، وزعم الجمهور هذا بسبب حذف كل منهما كل الصور التي جمعت بينهما عبر حسابهما الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

حقيقة انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود 

بعدها احتفل مجدي الهواري بعيد ميلاد زوجته دنيا عبد المعبود، حيث نشر صورة جديدة جمعت بينهما، وبكلمات رومانسية علق عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيبة يا قلبي بحبك".

آخر أعمال المخرج مجدي الهواري

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري هو مسلسل دايمًا عامر لـ مصطفى شعبان، وقد نافس به دراما رمضان 2022، وشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان، تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي