عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في ميكروباص بطريق الإسكندرية الزراعي

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

أدى حادث طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي إلى مصرع وإصابة 10 أشخاص في ميكروباص بطريق الإسكندرية الزراعي، بسبب السرعة الزائدة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.


تفاصيل حادث طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي


نتج عن حادث طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، لسيارة كانت متجهة إلى بنها، مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث ميكروباص، وجرى نقل المتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة  التي تجري تحقيقاتها من أجل بيان أسباب الوفاة.

 وكانت سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان حادث طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، فور تلقيها خبر وقوع حادث سيارة ميكروباص ووجود وفيات ومصابين، ليتم تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، والمتوفي إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بداية حادث طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

تعود بداية حادث طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغ بوقوع حادث ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية الزراعي للمتجه من بنها، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة مدعومين بسيارات إسعاف ومعدات لرفع آثار الحادث، بالمعاينة والفحص تبين ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية  للمتجه من بنها، مما اسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين اثر اختلال عجلة القيادة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، قبل استخراج تصاريح الدفن اللازمة.

إصابة 10 سيدات وفتيات في حادث تصادم

وفي وقت سابق، أصيب 10 سيدات وفتيات اليوم، فى حادث تصادم ميكروباص بتروسيكل، على الطريق الفرعى قله _ المسيد  دائرة مركز اهناسيا غرب محافظة بنى سويف، دائرة مركز اهناسيا غرب محافظة بنى سويف ،ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، وهم كل من: أم هاشم عوض 55 سنة مصابه اشتباه كسر بالحوض ، انتصار أنور 40 سنة مصابه اشتباه كسر بالذراع الأيمن ، صابرين عامر  40 سنة مصاب اشتباه كسر بالفخد الأيمن ، مى شعبان 19 سنة مصابه اشتباه ما بعد الارتجاج، أسماء مبروك 15 سنة مصابه كدمات وسحجات ، ملك أحمد 15 سنة مصابه اشتباه ما بعد الارتجاج ، صفاء حسنى 37 سنة مصابه سحجات وكدمات ، رحمة محمد 15 سنة مصابه اشتباه ما بعد الارتجاج ، إنتصار إسماعيل 45 سنة مصابة اشتباه ما بعد الارتجاج ، حنان محمد 40 سنة مصابة اشتباه كسر بالذراع الأيمن.

تابع موقع تحيا مصر علي