عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم العروسان.. تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث زفة دائري المعادي

حادث زفة دائري المعادي
حادث زفة دائري المعادي

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث زفة دائري المعادي والذي أدى إلى مصرع 5 أشخاص بينهم العريس والعروس.

تفاصيل حادث زفة دائري المعادي

وقد تمكنت فرق الإنقاذ من استخراج جثامين 4 أشخاص من ضحايا حادث زفة دائري المعادي، فيما لا يزال البحث جار حتى الآن عن شخص مفقود إثر سقوط سيارة في النيل بالمعادي أثناء توجه الزفة إلى إحدى قاعات الأفراح بالمعادي عقب خروج العروس من الكوافير.

ويجري رجال الإنقاذ النهري عمليات البحث عن شخص مفقود بعد انتشال 4 جثث إثر سقوط سيارة ملاكي بداخلها أشخاص أثناء زفة عروس أعلي الطريق الدائري في المعادي، وكسرت الحاجز الحديدي وسقطت في مياه النيل.

بداية حادث زفة دائري المعادي

يعود حادث زفة دائري المعادي، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من طوارئ الصحة بسقوط سيارة بداخلها أشخاص من أعلى الدائري في نهر النيل نطاق المعادي؛ وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين سقوط سيارة في النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتبين من خلال الفحص أن السيارة الملاكي التي سقطت من أعلى دارئري المعادي كان يها 5 أشخاص هم العروسان وشقيقة العروس، وشقيق العريس وابن عمه وجميعهم توفوا، فيما نجا سائق السيارة، الذي كان يقوم بأداء حركات بهلوانية قبل أن تصطدم السيارة في حاجز النيل وتسقط من أعلى الكوبري في لمح البصر.

أسماء ضحايا حادث زفة دائري المعادي

وقد أسفر حادث زفة دائري المعادي، عن مصرع 5 أشخاص هم كل من: العريس يُدعى عبدالرحمن صفوت، وهو شاب عشريني، يعمل بأحد محال الملابس الشهيرة، وعروسه تُدعى بسمة، بالإضافة إلى مصرع إيمان حسن الخطيب، 17 سنة، طالبة بأحد المعاهد، جرى انتشال جثمانها، وأحمد صفوت، في العقد الثاني من العمر، وجارِ استخراج جثمانه، شقيق العريس، وجرى استخراج جثمان ابن عمومة العريس، فيما نجا سائق السيارة من الحادث.

وتم تحرير محضر بحادث زفة دائري المعادي، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة وأمرت بتكثيف الجهود من أجل انتشال الجثة الأخيرة، والتحفظ على بقية الجثامين في المشرحة تحت تصرفها.

تابع موقع تحيا مصر علي