عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب دخلت المستشفى .. ليلى عبد اللطيف توجه رسالة لها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت ليلى عبد اللطيف الترند وصفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك بتوقعاتها المثيرة للجدل عن شيرين عبد الوهاب وذلك بعد أزمتها الأخيرة وتعرضها للضرب من حسام حبيب ودخولها المستشفى لتلقي العلاج.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل توقعات ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب، وكيف تحققت وماذا نصحت خبيرة التوقعات للفنانة.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب 

تنبأت ليلى عبد اللطيف الفنانة شيرين عبد الوهاب في رمضان الماضي مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة أن زواج شيرين وحسام سيفشل حتى وإن عادت العلاقة مرة أخرى.

وقالت ليلى عبد اللطيف عن النجمة شيرين عبد الوهاب: شيرين عبد الوهاب هتسقر عاطفيًا ولو رجعت لحسام حبيب هتسيبه تاني.

ووجهت ليلى عبد اللطيف رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، « انتي طيبة وصافية، ارجعي زي الأول وسيبك من كل اللي بيحصل ده، جمهورك بيحبك ارجعي وانجحي».

كما توقعت ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي علي ياسين في حلقة بعنوان "ساعة الصفر" عبر قناة "الجديد": شيرين بترجع شيرين اللي بنعرفها، والله يوفقها بزواجها، بترجع شيرين على خشبة المسرح بقوة، شيرين لن تسقط هترجع وأرى حفلاتها وأغاني ستكسر الدنيا، لن تتوقف ولا أحد يستطيع أن يوقفها.

شيرين عبد الوهاب في المستشفى 

حرص محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب على أن يطمئن الجمهور على حالة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بعد أزمتها الأخيرة وتعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب، وطلب شقيق شيرين عبد الوهاب من متابعيه وجمهورها بالدعاء لها أن تصبح في حال أفضل وأن تنسى كل ما مرت به من أزمات أثرت عليها.

شارك محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طمئن فيه الجمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب على حالتها الصحية بعد تعرضها للضرب من طليقها المطرب حسام حبيب وفقًا لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عنها الساعات القليلة الماضية، وقال شقيق شيرين عبد الوهاب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “اطمنوا هي بخير وفي أمان، ادعولها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل ده وتنسى وترجع تاني أحسن من الأول”:، وفور مشاركته المنشور قام عدد كبير من متابعيه و محبي شيرين عبد الوهاب بالتعليق في محاولة منهم لفهم آخر تطورات حالتها الصحية خاصةً بعد تداول أنباء عن نقلها إلى المستشفى إثر تعرضها لجرح قطعي في الرأس و تورم عينها اليمنى وجرح في قدمها.

تابع موقع تحيا مصر علي