عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. رابطة الأندية المصرية المحترفة تعلن تعديل مواعيد المباريات المتبقية من بطولة الدوري

شعار رابطة الأندية
شعار رابطة الأندية المصرية المحترفة

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ قليل، بيانًا رسميًا بشأن تعديل مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة دوري نايل، بناء على توجيهات من رئاسة الوزراء، حول صعوبة لعب المباريات في الساعة الرابعة عصرًا، ويستعرض موقع تحيا مصر قرار رابطة الأندية بشأن هذا الأمر.

رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباريات دوري نايل

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، قرارها بتعديل موعد مباريات الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة، لتقام في الساعة الخامسة والنصف عصرا بدلا من الرابعة، وفي التاسعة مساء بدلا من السابعة.

بيان رابطة الأندية بشأن تعديل موعد المباريات

بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة على طلب رابطة الأندية بتعديل توقيتات المباريات نظرا لارتفاع درجات الحرارة.

تم تعديل توقيتات المباريات لتقام الساعة الخامسة والنصف مساءً بدلاً من الرابعة مساءً، والساعة التاسعة مساءً بدلاً من السابعة مساءً.

لا يتوفر وصف.

رئاسة الوزراء توافق على تعديل موعد مباريات الدوري

وكان الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أبدى موافقته الرسمية، على تعديل موعد إنطلاق مباريات الدوري، لتصبح بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، وبدلا من الرابعة.

يأتي ذلك في ضوء ما عرضه وزير الشباب والرياضة بشأن تأخير موعد انطلاق المباريات حفاظاً على اللاعبين بالنظر إلى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يأتي بالضرر على لاعبي الفرق المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقامة عزاء أحمد رفعت بالحامدية الشاذلية

في سياق آخر، أقام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الأبيض الأسبق، على نفقته الخاصة بمسجد الحامدية الشاذلية، بحضور نجوم الرياضة ولاعبي الزمالك السابقين.

تابع موقع تحيا مصر علي