عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكييف بـ 600 جنيه .. محل مستلزمات منزلية يشعل السوشيال ميديا بأسعاره | تبدأ من 5 جنيه

عروض تكييف تثير الجدل
عروض تكييف تثير الجدل

أثارت عروض أحد الأدوات المنزلية جدلاً واسعاً عبر صفحات السوشيال ميديا، وذلك بسبب أسعارها البسيطة خاصة الأجهزة الكهربائية في ظل إرتفاع أسعار مستلزمات المنزل.

سعر تكييف يثير الجدل على الفيسبوك 

ونشر صاحب محل المستلزمات المنزلية فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر، وهو يعلن عن بيع تكييف كهربائي بماركة شهيرة بسعر 875 جنيه.

وقام بفتح كارتونة التكييف أمام المتابعين في بث مباشر، للتأكد من صلاحية التكييف وأنه جيد وبحالة ممتازة وجديد ولم يستخدم من قبل، وذلك بسبب تعليق بعض المتابعين بأنه «أي كلام، اسعار وهمية، احنا مش مصدقين، اكيد تكييف كارتون ».

ومنذ يومين نشر لايف يعلن من خلاله عن تكييف واحد حصان من أشهر الماركات العالمية، «تكيف بضمان سنتين بي 4620 جنية الواحد ونص حصان».

كما أعلن عن تكييف صيني في لايف آخر، « التكيف ٣ونص حصان الرهوان بارخص سعر ف العالم، هتحركي معاكي مكان وكلو ع الطبيعه وهكملك عروض المنزلي.

وانهالت التعليقات على اللايف بشكل كبير، وسخر منه البعض بسبب الاسعار التي لم تكن موجودة اطلاقا، وتداول رواد السوشيال ميديا الأسعار على الفيسبوك على أنها غير حقيقية بل رد البعض بأنها موجودة بالفعل والأجهزة الكهربائية جديدة ولم يحدث شكوى منها.

عروض محل مستلزمات منزلية يشعل السوشيال ميديا 

أسعار المستلزمات المنزلية تثير الجدل

لم يكن عرض التكييف الوحيد لديه، بل لديه عروض اخرى تسببت في جدلا واسعا على السوشيال ميديا، وخاصة عند العرائس، حيث نشر فيديو يخص محضر طعام وعلق «محضر طعام بي٤٥٠ج الخلاط بيفرم الطوب بقوه ٩حصان ٩٩٩ج، عروض العروسه كلها موجوده »

كما شارك المتابعين بلايف آخر عن أسعار السجاجيد، والتي تبدأ من 100 جنيه، وكتب حفاظات السجاد بأرخص سعر ٣ق ب١٠٠ج ستاير الصفقات وصلت، اما سعر البلاستيك يبدأ من 5 جنيه.

اسعار الملابس على السوشيال ميديا 

كما أعلن صاحب المحل عن وجود ملابس الأطفال والشباب والكبار، والتي تبدأ من 30 جنيه سواء الصيفي والشتوي، مشيرا أن يوجد كل ما يخص العروسة من ملابس بيت وخروج واكسسوارات.

وتداولت الفتيات عروض المحل بين جروبات الفيسبوك حتى تتمكن من السؤال عن عروضه وهمية ام حقيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي