عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن ضحايا حادث زفة دائري المعادي

حادث زفة دائري المعادي
حادث زفة دائري المعادي

أصدرت النيابة العامة قرار عاجل بشأن ضحايا حادث زفة دائري المعادي الذين لقوا مصرعهم بعد سقوط سيارة العروسان في مياه النيل أثناء توجههم إلى إحدى دور الاحتفال.
 

قرار النيابة بشأن ضحايا حادث زفة دائري المعادي

حيث قررت نيابة جنوب القاهرة، التي تجري التحقيق في حادث زفة دائري المعادي، التصريح بدفن شخصين لقى مصرعهما في حادث سقوط سيارة  من أعلى الطريق الدائري بالمعادي، في نهر النيل، أثناء زفة عروس، بعد استخراج جثامينهما من مياه النيل عقب الحادث، فيما يجري البحث عن الجثة الثالثة.

وكانت فرق الإنقاذ النهري قد تمكنت من استخراج جثامين 2 من  ضحايا حادث زفة دائري المعادي من مياه النيل، فيما تمكنت من إنقاذ العروسان وقائد السيارة، وتم انتشال السيارة عن طريق الأوناش.

فرق الإنقاذ تهرع إلى مكان حادث زفة دائري المعادي

وكانت فرق الإنقاذ النهري قد هرعت إلى مكان حادث زفة دائري المعادي، مع سيارات الإسعاف وقوات الشرطة، وتبين أن سيارة العروسان انحرفت عن الطريق، أثناء سيرها بسبب الاحتفال، وكسرت الحاجز الحديدي وسقطت في النيل، حيث تم مناظرة الضحايا وتبين أن سبب الوفاة هو "إسفكسيا الغرق"، ويستكمل رجال الإنقاذ النهري عمليات البحث عن شخص مفقود بعد انتشال جثتين.

تعود بداية حادث زفة دائري المعادي، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من طوارئ الصحة بسقوط سيارة بداخلها أشخاص من أعلى الدائري في نهر النيل نطاق المعادي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين سقوط سيارة في النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وقد تبين من خلال التحريات أن سيارة العروسان قد سقطت من أعلى دائري المعادي أثناء قيام قائد السيارة بعمل استعراض من خلال حركات بهلوانية، ليقوم بالارتطام فجأة بالحاجز الحديدي وتسقط السيارة في مياه النيل، بمن فيها حيث تبين أن السيارة كان بها العروسان بسمة، وزوجها عبدالرحمن، وشقيقة العروس، وشقيق العروس، وقد توفي الأخيرين، بالإضافة إلى ابن عمهما الذي يجري البحث عن جثمانه الآن في مياه النيل، فيما صرحت النيابة بدفن جثماني شقيقة العروسة وشقيق العريس.

تابع موقع تحيا مصر علي