عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هتصدق .. سعر عقد بسمة بوسيل في أحدث ظهور .. صور

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

شاركت الفنانة بسمة بوسيل صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل، وتزينت بعقد اشعل السوشيال ميديا.

ورصد موقع تحيا مصر، تفاصيل إطلالة الفنانة بسمة بوسيل وكيف تفاعل الجمهور معها، وسعر العقد التي ارتدته.

إطلالة بسمة بوسيل 

شاركت الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، مرتدية فستان باللون الأبيض مكشوف من الظهر، وتزينت بعقد غالي الثمن خطف الأنظار.

عقد بسمة بوسيل

ومع البحث، وجد أن العقد يحمل توقيع chopard، وقد بلغ سعره 37500 الف ريال أي حوالي نصف مليون جنيه مصري، مما اثير دهشة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

بسمة بوسيل 

أحدث أغنيات بسمة بوسيل

ونشرت بسمة بوسيل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع تشويقي قصير للأغنية، وعلقت عليه وكتبت: “جراج عمومي قريبا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

بسمة بوسيل تطرح أغنية قال في حقي

ونشرت بسمة بوسيل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع قصير من الأغنية، وعلقت عليه قائلة: "قال في حقي كل خير، قال كلام عاقل كبير، أغنية جديدة قال في حقي دلوقتي على يوتيوب وجميع المنصات، من كلمات أحمد زيزو، ألحان وتوزيع شريف قاسم، ومكس وماستر مصطفى رؤوف"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بالأغنية.

تامر حسني يشيد بـ بسمة بوسيل

وسبق وأن أشاد الفنان تامر حسني بـ أغنية طليقته بسمة بوسيل الجديدة التي تحمل اسم قال في حقي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث أعاد تامر حسني نشر مقطع قصير من الأغنية في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري، وعلق عليه قائلًا: "أغنية حلوة أوي أوي يا بسوم، ربنا يوفقك واختيار فعلا راقي".

تابع موقع تحيا مصر علي