عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهم من كرامتي ولا بتهددني طول الوقت| حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بين الماضي والحاضر

تصريحات حسام حبيب
تصريحات حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب

يعيش الوسط الفني حالة من التوتر بسبب أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وخاصةً بعد أخبار عن اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب، ليجد الجمهور نفسه وسط أزمات لا تنتهي.

ماذا قال حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق؟

شهدت علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حالة من التوتر ما بين القرب والبعد ما بين الحب والإهانة، وما بين الانفصال والعودة، رصدها لكم موقع تحيا مصر والتي تنتهي بمحضر تعدي بالضرب المبرح.

حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

بعد الطلاق.. حسام حبيب: إحنا في حياة بعض ومش مهم اسم العلاقة إيه

تحدث حسام حبيب عن علاقته بـ شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق في أول ظهور إعلامي له، في برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبد الوهاب وعبر عن استمرار حبه لها على الرغم من الأزمات التي مرت علاقتهما بها.

وقال حسام حبيب: "أنا مابعدتش عن شيرين عشان أرجع لها ومش مهم اسم العلاقة اللي بيني وبينها، المهم إحنا في حياة بعض، الحب مش بيغفر الإهانة، لكن أحلى حاجة إني عارف الشخص اللي قدامي بيسامح، في كلمة كنت دايما أقولها لشيرين هي أنا بحبك أكثر من الزعل، يعني لو الاختيار بين كرامتي وبينك أختارك إنت، ودي حقيقة أي واحد يتكسف يقولها".

حسام حبيب: في ناس بتعتقد أن علاقتنا سامة وده مش حقيقي

وكشف حسام حبيب أن كثرة المشاكل التي حدثت بينهم أحدثت سوء تفاهم لدى الجمهور، وعلق قائلًا: "للأسف في لحظات الغضب حصل من شيرين حاجات خلت الناس تعتقد إن إحنا علاقتنا سامة، لكن ده مش حقيقي وأنا وهي أصحاب لحد النهاردة رغم الانفصال".

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

وأشار حسام حبيب عن طبيعة علاقته بـ شيرين عبد الوهاب قبل الانفصال، معلقًا: "انا وشيرين قريبين من بعض في العمر وأنا أكبر منها بسنة بس، وهي شخصية مستقلة وعمرها ما مشت كلامها على، وأن كمان عمري ما مشيت كلامي عليها، وشيرين هي مش بتستمتع أنها تمشي رأيها على حد وهي شخص بسيط وباقى فرحانة من حاجات بسيطة جدًا".

وأكد حسام حبيب أنه لم يأخذ شيء من أموال شيرين عبد الوهاب كما أدعت، قائلًا: "عمري ما أحذت مليم من شغل شيرين، وحصل أكثر من مرة إنها عرضت ذلك لأني تعبت، وأنا قلت لها ده واجبي".

أبرز تصريحات حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب 

بعد أزمته الأخيرة.. حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب بتهددني طول الوقت

انتشر مقطع صوتي في الساعات الأخيرة لـ حسام حبيب عبر برنامج ET بالعربي، يعلق على أزمته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب، كاشفًا تفاصيل لأول مرة وينفى ما تم تداوله عن اعتداءه بالضرب على شيرين عبد الوهاب، بعد تحريرها محضر ضده واستدعاءه للتحقيق معه.

تعليق حسام حبيب عن أزمته مع شيرين عبد الوهاب 

وقال حسام حبيب: "شيرين عبد الوهاب بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع، ومن أسبوع قلبها كان واجعها وبتقولي كل ما حد بيشتم فيك بحس أن أنا السبب ومش عارفة أعمل ايه عشان أكفر عن الذنب دا.

واسترسل حسام حبيب حديثه عن أزمته معه، قائلًا: "أنا معنديش مشاكل مع شيرين، هي على راسي من فوق، ومفيش حد بيحبها في الدنيا قدي، وكنت أهبل لما سكت عن شتيمة شيرين عبد الوهاب فيا وكان لازم أطلع أدافع عن نفسي، ناقص إيه في الأخلاق الوحشة متقالش عليا، بس ربنا كبير، وقسمًا بالله العظيم عمري ما أخدت من شيرين عبد الوهاب مليم".

وفي تصريح صادم للجمهور قال حسام حبيب: "والله العظيم أنا ممدتش إيدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص، ومقدرش أقول أكتر من كده".

تابع موقع تحيا مصر علي