عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدايا غالية .. خبيرة فلك : مفاجآت سارة لمدة يومين وتحذير لمرضى القلب

توقعات الفلك
توقعات الفلك

قالت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك، أن القمر لمدة يومين ونصف في برج الأسد في اتصال سعيد مع كوكب المشتري وعطارد وهذا يساعد في تحسين المزاج إلى حد كبير والشعور برغبة في الدلع والانبساط والخروج للسينما والمسرح والحفلات.

وأشارت منيعم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، في منشور رصده موقع تحيا مصر، «بنميل لشراء اشياء غالية وعادي هنقعد نعيط بعدها فحاولوا متسيبوش نفسكم للشوبينج اليومين دول علشان هتصرفوا زيادة عن اللزوم، يومين جيدين للمبادرات العاطفية والتواصل مع الاخرين و تحسين العلاقات وللخروج والسهر مناسبين لفتح حساب ع مواقع التواصل الاجتماعي بغرض الشهرة او نشر هوايتكم ومواهبكم للبعض شهرة مفاجئة او زيادة عدد المتابعين البعض الصبح حصل عنده مشكلة في تطبيق او ابلكيشن غالبا ده مؤقت وانتهي».

وتابع، «البعض ممكن يجيله هدايا غالية مفاجئة او يتواصل مع اشخاص بعد انقطاع وللبعض بداية قصص عاطفية وربما تكون مع اشخاص  مختلفين عنهم في الجنسية او العمر 

للبعض مقابلة او تواصل بالصدفة مع مشاهير واحلامكم خلال اليومين هتكون بمشاهير او زعماء وملوك

طول اليومين بيتصدر التريند اخبار تخص بلوجرز أو  فنانين البعض باخبار ايجابية زي ارتباط وتوقيع عقود وللبعض انفصال أو حوادث ».

أفضل وقت لقص الشعر 

ونوهت، «مش مفضل قص الشعر على قمر ناري والقمر لسه بأول الشهر القمري لكن مفيش مشكلة لتغيير المظهر من بكرة القمر هيعمل تربيع مع المريخ واورانوس بيزيد نشاط الحرايق والحوادث وربما حادث او حريق او انهيار لاماكن لها طابع ترفيهي أو اماكن تجمعات».

تحذير لمرضى القلب 

وحذرت خبيرة الفلك، مرضى القلب لزيادة التعرض للازمات القلبية المفاجئة خلال الـ 3 ايام القادمة ولا يفضل اجراء عمليات تخص العمود الفقري.

تعليق خبيرة فلك على وفاة أحمد رفعت

وعلقت رحاب منيعم خبيرة الفلك، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورصده موقع تحيا مصر، «للأسف كلمة وفاة مفاجئة دي وارد نسمعها كتير الفترة دي ولحد 20 يوليو بسبب الزاوية النحيسة اللي اتشكلت امبارح بين المريخ واورانوس  ونجم راس الغول وللاسف برضه هتكون لشباب او صغار سن نسبيا».

 

تابع موقع تحيا مصر علي