عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تحقق في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي

حفل عيد ميلاد مريم
حفل عيد ميلاد مريم الحراكي

كواليس جديدة عن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي، حيث تستمع النيابة لأقوال البلوجر حسن بيسو بعد الاعتداء عليه في حفل عيد الميلاد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تحقيقات موسعة في حفل عيد ميلاد مريم الحراكي

حيث باشرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي، واستمعت لأقوال حسن بيسو المجني عليه في واقعة المشاجرة التي حدثت داخل العيد ميلاد ونتج عنها إصابته بإصابات وجروح.

وقررت نيابة القاهرة الجديدة صرف البلوجر حسن بيسو من سرايا النيابة بعد سماع أقواله في واقعة العيد ميلاد الخاص بـ البلوجر مريم الحراكي، والتي قرر خلالها أنه ذهب بناء على دعوة منها وكان الحفل بديكور شعبي وملابس شعبية وحدثت مشاجرة داخل الحفل.

تفاصيل حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي

قصة عيد الميلاد البلوجر مريم الحراكي بدأت بإقامة عيد ميلادها بشكل مميز فقررت أن تكون على شكل حفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحوارى المصرية، وأقامت الحفل في صوان شعبي داخل فيلا في التجمع وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحراكي وتعدي على العديد من اصدقائها، وغصابة بلوجر يدعى حسن بيسو بإصابات وجروح خطيرة في مختلف أنحاء جسده بسبب المشاجرة التي نشبت في الحفل.

الأمن يجري تحريات في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي

وتباشر الأجهزة الأمنية في القاهرة التحريات في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي للوقوف على ملابسات الحفل والمشاجرة التي حدثت أثناء إقامة العيد ميلاد داخل الفيلا بحضور عدد من أصدقائها.

ورغم أن الحفلة أقيمت في فيلا فخمة، إلا أن الحراكي اختارت الظهور بفستان زفاف أبيض وإكسسوارات لا تليق بالمناسبة، مما دفع الكثيرين إلى التعبير عن استيائهم من هذا الاستخدام الاستفزازي للثقافة الشعبية، إلا أن الحفل تحول إلى مشاجرة شوارع.

وبعد ما حدث في الحفل قامت مريم الحراكي بإغلاق حساباتها على جميع منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيك توك وإنستجرام، لكن للأسف، تمتلك الصور والفيديوهات التي نشرتها مازالت تتداول بشكل واسع بين المتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي