عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| كدمات وجروح.. التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كواليس مثيرة كشفتها التحقيقات في مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في القاهرة الجديدة، حيث كشف التقرير الطبي الإصابات التي لحقت بالمطربة شيرين عبدالوهاب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة شيرين عبدالوهاب.

تفاصيل التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب

وكشف التقرير الطبي الخاص بـ شيرين عبدالوهاب، والذي أعدته مستشفى القاهرة الجديدة التخصصي، أن المطربة شيرين عبدالوهاب وصلت للمستشفى يوم 6 يوليو 2024 في السابعة صباحا بنفسها وبدون مرافق لإعداد تقرير بالكشف عليها بما لحق بها من إصابات.

وجاء في التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب، أنه بعد الكشف الطبي عليها تبين وجود كدمة على العين اليمنى وجرح سطحي على الأنفق وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم تقريبا وخدوش على الساعد الأيسر وجروح سطحية على اليد اليسرى.

تفاصيل إصابات شيرين عبدالوهاب في مشاجرة حسام حبيب

كما تضمن التقرير الطبي لـ المطربة شيرين عبدالوهاب، وجود خدوش وجروح سطحية وكدمات على الفخد وجرح قطعي في الفخد الأيسر بطول 1 سم تقريبا وكدمات وخدوش متعددة على الفخد الأيسر وكدمات أخرى على الجانب الأيسر.

وشرح التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب، تواجد خدوش وكدمات أعلى الصدر وأعلى الكتف الأيسر وكدمة على الرقبة في الجانب الأيمن وخدوش على الصدر بجانب اليمين، وأن مدة العلاج أقل من 20 يوما ما لم يطرأ طارئ فيما بعد والحالة العامة متوسطة.

النيابة تحقق في مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

فيما واصلت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مشاجرة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال شيرين عبدالوهاب في اتهامها لـ حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب وسرقة هاتفها المحمول وأموالها.

وقالت المطربة شيرين عبدالوهاب في بلاغها الذي حررته ضد حسام حبيب، أنها حضرت إلى الشقة التي تستخدمها استديو لتسجيل الاغاني الخاصة بها وطلبت من حسام حبيب إعادة أموال كانت سلمتها له لكنه حضر وقام بسرقة هاتفها والتعدي عليها بالضرب.

شيرين عبدالوهاب تتهم حسام حبيب بالتعدي عليها

وبمواجهة حسام حبيب بالاتهامات قرر أنه لم يكن طرفا في المشاجرة، وأن حقيقة الواقعة في أن شيرين عبدالوهاب كانت تتشاجر مع ابنتها وتدخل للدفاع عن ابنتها بسبب الخلافات الأسرية بينهما، وقامت شيرين عبدالوهاب في هذا الوقت بتحطيم الشقة.

وقام حسام حبيب بتسليم بعض الصور والفيديوهات التي تثبت موقفه القانوني وصحة عدم اعتدائه على شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة، وطلب من النيابة استدعاء ابنة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في المشاجرة.

النيابة تتسلم محضر الشرطة في واقعة شيرين عبدالوهاب

وتسلمت النيابة العامة، بالقاهرة الجديدة، محضر الشرطة الذي حررته الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد حساب حبيب في اتهامه بالتعدي عليها بالضرب في منطقة التجمع الأول، والمتضمن إصابتها بإصابات في الرأس وتجمع دموي في العين وكذا سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

تلقت أجهزة مديرية أمن القاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الأول، وإصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول، حيث اتهمت حسام حبيب بأنه حضر للشقة التي تستخدمها ستديو لتسجيل الأغاني وقام حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب.

وتبين من محضر تحريات الشرطة اتهام شيرين عبدالوهاب لـ طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها في الخامسة فجرا حيث قام باحتجازها والتعدي عليها بالضرب ثم قامت بالتوجه إلى قسم الشرطة وهي غارقة في دمائها وحررت محضرا اتهمته فيه وذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء تقرير طبي.

تابع موقع تحيا مصر علي