عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يشوف قرة عينه.. الحزن يخيم على مواقع التواصل لوفاة قبطان في عرض البحر

وفاة قبطان
وفاة قبطان

خيم الحزن على مواقع التواصل لوفاة قبطان في عرض البحر على متن قارب بصورة مفاجأة من أبناء بورسعيد، بالقرب من سواحل رومانيا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر القصة كاملة.

تفاصيل مصرع قبطان في عرض البحر على متن قارب

خرج القبطان حسن دعدور إلى عرض البحر مع زملائه في رحلة عمل، بعد ساعات من كتابة منشور مؤثر بأنه يريد أن يعيش ما تبقي له من أيام أو ساعات في هدوء وأنه لا يريد أن يدخل في صراعات مع أحد وأنه يحب أسرته وأهل زوجته التي تركها وهي حامل قبل أن يتمكن من رؤية ابنه، ليأتيهم خبر وفاته بعد ساعات قليلة من كتابة هذا المنشور الذي كانت قد علقت عليه والدته قبل خبر وفاته بساعات قليلة، حيث توفي وظل جثمانه لنحو قرابة 20 ساعة مع زملائه.

لم يكن يعاني القبطان الذي توفي في عرض البحر على متن قارب، من أي أمراض أو مشكلات صحية، وناشدة أسرة القبطان الجهات المعنية بسرعة خروج جثمانه من دولة رومانيا حتى يتمكنوا من دفنه في مصر.

وفاة قبطان على متن قارب

الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاة قبطان


وقد سيطرت حالة من الحزن على أهالي بورسعيد، بسبب وفاة قبطان في عرض البحر من أبناء  محافظة بورسعيد، يُدعى حسن دعدور، بشكل مفاجئ أثناء وجوده على متن مركب وتسليم جثمانه لدولة رومانيا، من أجل سرعة وصول جثمانه إلى مسقط رأسه في دولة رومانيا.

وجاء أخر ما كتبه القبطان الذي توفي على متن قارب في عرض البحر، والذي ترك زوجته الحامل بالشهر الرابع، عبر صفحته الشخصية على الـ فيسبوك: أنا عايز أعيش في سلام لحد ما أقابل ربنا، لا فارق معايا أسابق حد، ولا نظرات الناس ليا، ولا عاوز أدخل في صراعات في علاقات، عايز أعيش الكام يوم  اللي هعيشهم أو الكام ساعة في راحة وهدوء وبس، أنا مش عاوز حاجة الفترة دي يارب حرفيا غير إنك تجبر بخاطري وتطمني إن اللي جاي عندك هيبقى خير، خير وبس، سلام لكل أحبتي وكل أمه المسلمين جميعا.. أبويا أجدع راجل في العالم، وأمي أطيب قلب في الدنيا،، أخويا أحن واحد في الكون ومراتي دي هدية ربنا ليا وأهلها ربنا يخليهم ما شوفتش ولا هشوف أجدع منهم في الحياه كلها.

وفاة قبطان في البحر ووالدته تعلق

لترد عليه والدته قبل وفاته بساعات، قائلة: حبيبى وعمرى كله فرحة قلبي ونور عيني ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا.. ربنا يسترها معاك فى غربتك ويحبب فيك عباده الصالحين ويبعد عنك كل شر وترجع لينا كلنا بالف سلامة يارب.

تابع موقع تحيا مصر علي