عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جلال يوجه رسالة لحسام حسن بسبب عدم مشاركة هذا اللاعب

خالد جلال
خالد جلال

وجه خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك طلبًا لـ حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر بالدفع بمصطفى فتحي، لاعب بيراميدز في تشكيل الفراعنة، يستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات خالد جلال في هذا الشأن.  

خالد جلال: مصطفي فتحي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري

وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصطفى فتحي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري".

وأضاف: "أتمنى من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بمصطفى فتحي في تشكيل الفراعنة خلال الفترة القادمة".

وتابع: "مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2025 متوازنة، وأتوقع تأهل من هذه المجموعة كل من منتخب مصر وكاب فيردي".

وأكمل: "أفضل 10 لاعبين في مصر هما أحمد الشناوي أو مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد الشيبي وحمزة المثلوثي ومحمد حمدي، ومروان عطية ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي".

وواصل: "على الأندية أن تغير مفهومها، وأن تعلم أن منتخب مصر هو الأولوية، وأن الفرق لا تقف على لاعب واحد.. على سبيل المثال الأهلي لم يتراجع مستواه في ظل استبعاد بيرسي تاو، وكذلك بيراميدز مع رمضان صبحي".

وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على مجالس الإدارات ألا تنساق خلف السوشيال ميديا، وأتمنى تأهل منتخب مصر من مجموعته في أولمبياد باريس 2024".

شهاب الدين أحمد يطالب بتعدي تعديل موعد المباريات بسبب ارتفاع درجة الحرارة

وفي سياق مختلف أشاد شهاب الدين أحمد، نجم الأهلي السابق بأداء سموحة في مباراة أمس أمام إنبي في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

وفاز فريق سموحة على نظيره إنبي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الدافع عند سموحة في مباراة إنبي كان أكبر، ولكن الفريق البترولي يسير يخطى ثابتة".

وأكمل: "سموحة ظهر بمستوى متميز، ولكن توقيت لعب المباراة صعب للغاية، وعلى لجنة المسابقات أن تعيد النظر في مواعيد مباريات الدوري".

وأردف: "سموحة استغل الثغرات في دفاع إنبي وحسم المباراة لصالحه، على عكس الفريق البترولي الذي ظهر بأريحية كبيرة خلال اللقاء".

تابع موقع تحيا مصر علي