عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على الإسماعيلى في القيمة التسويقية قبل صدام اليوم بالدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الاسماعيلى في تمام الساعة السابعة مساءً، اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلى في  الدوري

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاسماعيلى في الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، القيمة التسويقية للزمالك والإسماعيلي قبل صدام اليوم في بطولة الدوري.

الزمالك يتفوق على الإسماعيلى في القيمة التسويقية

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الزمالك 17.40 مليون يورو، فيما تساوي القيمة التسويقية للإسماعيلى 4.50 مليون يورو.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، خالد بوطب وافق على التقسيط ويحصل اللاعب على مليون يورو في البداية وتصل إلى اللاعب يوم 11 يوليو الماضي، واشكر خالد بوطب ووكيل اللاعب.

وأكمل أحمد سالم، قمنا بحل أزمة القيد في يناير وتعتبر إنجاز أما ما حدث في الفترة الحالية يمثل إعجاز، وهناك كواليس عدية في هذا الأمر، وكان هناك عدم ثقة بسب إدارة الزمالك الماضية بقيادة مرتضى منصور.

أحمد سالم مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد سالم، حيثيات الحكم لخالد بوطيب كانت تدين مجلس إدارة الزمالك السابق، وسنلتزم مع اللاعب في الفترة المقبلة، وتم حل أزمة الثقة من جانب اللاعب مع إدارة نادي الزمالك، ويتبقى 39 ألف دولار على نادي الزمالك من أجل حل أزمة فك القيد.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بهجوم وسيطرة من جانب فريق فاركو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعدم تركيز دفاعي من جانب لاعبي الزمالك، وحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد عركلة من محمد سعيد شيكا حارس فريق فاركو، وبدأت الهجمة بصناعة من يوسف أوباما لزيزو المنفرد بالمرمى وتعرض للعركلة، وسدد أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل فريق فاركو على ركلة جزاء لصالح سيف تيري في الدقيقة 39 وحولها شكري نجب بنجاح داخل الشباك معلنا عن هدف التعادل وسدد الكرة بقوة كبيرة داخل مرمى محمد صبحي في منتصف المرمى، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في دوري نايل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي