عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهاب الدين أحمد يطالب بتعديل موعد مباريات الدوري بسبب ارتفاع درجات الحرارة

شهاب الدين أحمد
شهاب الدين أحمد

أشاد شهاب الدين أحمد، نجم الأهلي السابق، بأداء سموحة في مباراة أمس أمام إنبي في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024، ويرصد تحيا مصر تصريحات شهاب الدين أحمد.  

وفاز فريق سموحة على نظيره إنبي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

نجم الأهلي السابق: فريق إنبي يسير بخطى ثابتة في الدوري

وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الدافع عند سموحة في مباراة إنبي كان أكبر، ولكن الفريق البترولي يسير يخطى ثابتة".

شهاب أحمد: لعب المباريات في الساعة 4 عصرًا يؤثر بالسلب على اللاعبين 

وأكمل: "سموحة ظهر بمستوى متميز، ولكن توقيت لعب المباراة صعب للغاية، وعلى لجنة المسابقات أن تعيد النظر في مواعيد مباريات الدوري".

وأردف: "سموحة استغل الثغرات في دفاع إنبي وحسم المباراة لصالحه، على عكس الفريق البترولي الذي ظهر بأريحية كبيرة خلال اللقاء".

شهاب الدين أحمد: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط

عبر شهاب الدين أحمد، نجم الأهلي السابق عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي يقدمه طارق مصطفى، المدير الفني لـ إنبي خلال مشوار الفريق في الدوري المصري للمويم الجاري 2023-2024.

وفاز فريق البنك الأهلي على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "كابتن طارق مصطفى تمكن من الخروج بالفريق من دوامة الهبوك والاستفادة من فترات التوقف".

وتابع: "طارق وواجهته صعوبات عديدة وغيابات ولكنه تجاوز المرحلة، ونجح بشكل كبير مع البنك الأهلي وقدم نتائج متميزة، ويحسب للإدارة إصرارها على تواجده واستمراره".

وأتم: "لا يجب أن تتعامل المدرب أو اللاعب بالقطعة، ويجب منحه كل الصلاحيات وبعدها قم بمحاسبته، و لن تستطيع محاسبة المدرب بالمباراة".

واختتم: "يحق تغيير المدرب في حال سوء النتائج، ولكن من الممكن أن تكون المشكلة في الإدارة التي لا توفر ما يريده المدرب".

تابع موقع تحيا مصر علي