عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقوا كوم رماد.. حريق هائل بمعرضي ملابس بالقرب من جامعة المنصورة

حريق بالمنصورة
حريق بالمنصورة

أتى حريق هائل بمعرضي ملابس بالقرب من جامعة المنصورة، على جميع  محتوياته وحوله إلى كوم رماد، قبل أن تتمكن سيارات الإسعاف من السيطرة على الحريق، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل حريق بمعرضي ملابس بالقرب من جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل حريق هائل بمعرضي ملابس بالقرب من جامعة المنصورة

حيث نشب منذ قليل  حريق هائل بمعرضي ملابس النصر وبيانكو بمنطقة حى الجامعة بمدينة المنصورة أمام بوابة توشكى حيث أتى الحريق عليهم بالكامل دون خسائر فى الأرواح أو إصابات فيما تمكنت  قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقة العمارات والمنشآت المجاورة .
وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل بمعرضي ملابس بحي الجامعة بالمنصورة.

سيارات الإطفاء تهرع إلى حريق بمعرضي ملابس بالقرب من جامعة المنصورة


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والاسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق نشب في معرضي ملابس النصر وبيانكو أمام بوابة توشكي.

سبب حريق هائل بمعرضي ملابس بالقرب من جامعة المنصورة


وأكد شهود العيان أن ماس كهربائي تسبب في حريق هائل بمعرضي ملابس بالقرب من جامعة المنصورة، حيث نشب بالتكييفات مما أدى إلى اشتعال النيران بالمعرضين وسيارة أمام المعرض، مشيرين إلى أنهم خرجوا على صوت صرخات عالية وصوت انفجار قوي، وعندما استبينوا الأمر وجدوا أن ألسنة النيران العالية تشتعل في معرضي ملابس فحتولوا المساعدة في إطفاء الحريق إلى حين قدوم سيارات الإسعاف لكنهم لم يتمكنوا.
فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل انتقاله المباني المجاورة والمنشآت فيما لم يسفر الحريق حتى الآن عن أي إصابات أو خسائر فى الأرواح سوى خسائر ماديه حيث أتى الحريق على المعرضين بالكامل وسيارة أمام المعرض .
وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب فريق من معمل الأدلة الجنائية لبيان سبب حريق هائل بمعرضي ملابس بالقرب من جامعة المنصورة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي