عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع ربة منزل صدمها اتوبيس وفر هاربا في الدقهلية

تحيا مصر

لقيت ربة منزل مصرعها صدمها اتوبيس وفر هاربا أثناء عبورها الطريق أمام مسجد الفرج على طريق المنصورة السريع فى محافظة الدقهلية.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سير على طريق المنصورة الدائرى ومصرع ربة منزل .

الانتقال إلى مكان حادث الدقهلية

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام اتوبيس بصدم سيدة تدعى عبير السيد محمود مصطفى ٢٤ سنه مقيمه تلبانه مركز المنصورة .

نقل جثمان سيدة الدقهلية إلى المستشفى

وجرى نقلها إلى مستشفى الطوارئ الا انها لفظت أنفاسها فور وصولها للمستشفى .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل كان قد لفظ شخص فى العقد الرابع من عمره مصرعه متأثرا بإصابته بكسر بالجمجمة وكسور متفرقة بالجسم بعد تعدى من الشباب عليه بالضرب بالعصا بقرية بقطارس التابعة لمركز اجا فى محافظة الدقهلية عقب توجهن للرد على أسرهم بعد ضربهم لنجله لإدعاء فتاة على صله بهم بقيام نجل المجنى عليه بمعاكستها وجرى ضبط المتهمين.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص وإصابة إحداهما بقرية بقطارس التابعة للمركز ووفاته متأثرا بإصابته داخل المستشفى. 

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى محمد احمد سيد احمد ٤٥ عاما وشهرته محمد الزفر حيث تبين قيام عدد من الشباب بالتعدى بالضرب على نجله وإصابته عقب إدعاء فتاه على صله بهم بقيامه بمعاكستها وعند توجه المجنى عليه بصحبة نجله للرد على أسر الشباب قاموا بالتعدى عليه بالضرب بعصى غليظه مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته.

وتم القبض على المتهمين الثلاثة بعد تقنين الاجراءات وهم شقيقين ونجل عمهم تتراوح إعمارهم ما بين 17 إلي 22 عاما وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي