عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب فتاة.. مصرع شخص متأثرا بإصابته على يد آخرين في الدقهلية

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

لفظ شخص فى العقد الرابع من عمره مصرعه متأثرا بإصابته بكسر بالجمجمة وكسور متفرقة بالجسم عقب تعدى من الشباب عليه بالضرب بالعصا بقرية بقطارس التابعة لمركز اجا فى محافظة الدقهلية عقب توجهن للرد على أسرهم بعد ضربهم لنجله لإدعاء فتاة على صله بهم بقيام نجل المجنى عليه بمعاكستها وجرى ضبط المتهمين.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص وإصابة إحداهما بقرية بقطارس التابعة للمركز ووفاته متأثرا بإصابته داخل المستشفى  .

الانتقال إلى مكان واقعة الدقهلية

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى محمد احمد سيد احمد ٤٥ عاما وشهرته محمد الزفر حيث تبين قيام عدد من الشباب بالتعدى بالضرب على نجله وإصابته عقب إدعاء فتاه على صله بهم بقيامه بمعاكستها وعند توجه المجنى عليه بصحبة نجله للرد على أسر الشباب قاموا بالتعدى عليه بالضرب بعصى غليظه مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته .

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الثلاثة شقيقين ونجل عمهم تتراوح إعمارهم ما بين 17 إلي 22 عاما وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي