عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن قائمة الأفلام المصرية بصندوق بيج تايم

تركي آل الشيخ يعلن
تركي آل الشيخ يعلن عن الأفلام المصرية بصندوق بيج تايم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن قائمة الأفلام المصرية بصندوق بيج تايم والتي ستكون بدعم كامل، منها فيلم الست لـ منى زكي والفيل الأزرق 3 مشيرًا إلى عمل جزء رابع سيكون بدعم كامل وخاص من هيئة الترفيه.

قائمة الأفلام المصرية بصندوق بيج تايم

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن الأفلام المصرية والتي ستكون من دعم صندوق بيج تايم، من خلال تصريحات في جلسة مناقشة في لندن عرضت ببرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، رصده لكم موقع تحيا مصر.

تركي آل الشيخ يعلن عن قائمة الأفلام المصرية بصندوق بيج تايم 

وأشار المستشار تركي آل الشيخ عن تلك الأفلام، قائلًا: "في فيلم الست للمخرج مروان حامد بطولة منى زكي مدعوم من بيج تايم، وفيلم الفيل الازرق 3 وده يستحق الدعم وهو من أفضل الأفلام في العالم العربي ودخل تحدي ينافس أهم الأعمال".

وتابع قائلًا: "هندعمه بشكل جزئي والجزء الرابع هندعمه بشكل كامل وهيكون في حته تانية، هيتم تصويره في مصر والسعودية وفي بعض دول العالم وهنستخدم أحدث التقنيات".

وأشار المستشار تركي آل الشيخ إلى التكنولوجيا المستخدمة في فيلم الفيل الأزرق 3، وقال: "لأول مرة مروان حامد هيشتغل مع مدير تصوير عالمي وهشام نزيه مطلوب منه يعمل موسيقى معينة وهينسى مصر والفيل الأزرق 3 يعني لنا الكثير".

أبرز تصريحات المستشار تركي آل الشيخ 

تركي آل الشيخ: فيلم النونو مدعوم من هيئة الترفيه

وأشار المستشار تركي آل الشيخ إلى دعم فيلم النونو لأحمد حلمي من هيئة الترفيه في صندوق بيج تايم مؤكدًا أنه سيكون في مستوى عالي ومختلف، وقال: "وفيلم البحث عن فضيحة وبعده شمس الزناتي"

وكشف تركي آل الشيخ عن حبه لفيلم شمس الزناتي وحافظه حتى بالموسيقى التصويرية الخاصة به، وقال: "بحب شمس الزناتي جدًا وكلمت المنتجين ووقفنا تصويره عشان عايزين ليفل مختلف تمامًا، وفي سيكو سيكو لطه دسوقي وعصام عمر فيلم أحمد وأحمد للسقا وأحمد فهمي".

أفلام بيج تايم 

تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم يوسف الشريف برعاية صندوق بيج تايم

وأعلن تركي آل الشيخ عن فيلم دربي الموت من بطولة يوسف الشريف، وقال: "الشايب مدعوم بشكل خاص، وفيلم الإسترليني بطولة محمد هنيدي وايضًا مدعوم بشكل خاص، وفيلم الدراويش لعمرو يوسف وفيلم المشروع إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبدالعزيز"، مشيرة أن هذه القائمة ستقدم خلال عام ونصف من الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي