عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: أحمد رفعت سافر للاحتراف في الإمارات بقرارين وزاريين واللاعب حصل على التصاريح اللازمة

النائب أحمد دياب
النائب أحمد دياب

قال النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أنه يعزي أسرة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة.

تصريحات أحمد دياب

وأضاف أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، تم الحديث بأن أحمد رفعت حصل على وعد مني بالسفر للإمارات وليس بالتصاريح اللازمة، وأحمد رفعت طلع له قرار وزاري مرتين بالسفر إلى ليبيريا وبعد ذلك إلى الإمارات وحصل على التصاريح اللازمة.

وأكمل أحمد دياب، قلت لأحمد رفعت الله يرحمه مش هقولك تسافر إلا لما القرار يكون في إيدي والقرار الوزاري استلمته وكان معايا، ورابطة الأندية المحترفة لم تتجاهل أحمد رفعت، وكنا في اجتماع مع وزير الشباب والرياضة وتم عمل مذكرة بكل القرارات.

وتابع أحمد دياب، ذهبت عده مرات لجهاز الرياضة لحل أزمة أحمد رفعت، ورئيس جهاز الرياضة اجتمع مع أحمد رفعت، وأنا بتكلم بإنسانية، والقرار والوزاري كان يحمي أحمد رفعت.

أحمد دياب مع إبراهيم فايق

واستكمل أحمد دياب، أحمد رفعت خرج من المطار بتصريح قانوني، ولم يتم تنفيذ القانون على أحمد رفعت بعد عودته إلى مصر، وعاد إلى مصر في يناير 2023 وشارك مع مودرن فيوتشر الموسم الماضي بشكل طبيعي وبداية الموسم الحالي.

النائب أحمد دياب
أحمد رفعت

وأردف أحمد دياب، أحمد رفعت كان بيتواصل معايا علشان حل الأزمة الخاصة بيه، ولما أحمد رفعت وقع في مباراة الاتحاد اتكلمت مع محمد مصيلحي ووليد دعبس وكنا على تواصل مستمر للاطمئنان على حالة اللاعب.

وأكمل أحمد دياب، التصديقات كان بين وزارة الشباب والرياضة والجهات المعنية، وسمئولية النادي انتهت بعد الحصول على التصريح الوزاري والاعتمادات الآخرى ليست من حق النادي.

واختتم أحمد دياب تصريحاته، لا يمكن أن اتهم أي شخص تسبب فيما حدث لأحمد رفعت، وأنا شرحت موقف نادي فيوتشر وإجراءات نادي فيوتشر كانت قانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي