عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس: أحمد رفعت عاد من الموت لإيصال رسالة معينة.. ونادي مودرن سبورت كان مساند له بصفة دائمة

الدكتور وليد دعبس
الدكتور وليد دعبس

تحدث الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، عن حزنه الشديد، تجاه رحيل لاعب نادي مودرن سبورت أحمد رفعت، والذي كان قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أبرز تصريحات وليد دعبس.

حديث وليد دعبس بعد وفاة أحمد رفعت

وقال وليد دعبس مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون"، على قناة أون تايم سبورتس 1: “خالص تعازينا لأسرة أحمد رفعت، كان لاعب محترم، ولم يفتعل أي مشكلة خلال مسيرته”.

وذكر: “أحمد رفعت عاد من موت مؤكد، من أجل توجيه رسالة معينة، ونادي مودرن سبورت لم يقصر في حق أحمد رفعت، حتى في المشكلة التي تحدث عنها كنا مساندين له في كافة الخطوات”.

وتايع: “التحاليل التي أجريت أوضحت وجود مشاكل في القلب وراثية كما أشيع أنه يعاني من مرض وراثي من والده، ولابد من وجود نظام طبي وضوابط أثناء عمل التحاليل والإشاعات للاعبين، قبل بداية مشواره مع كرة القدم”.

وأتم حديثه: “عقد أحمد رفعت يتبقى فيه عام آخر بخلاف هذا الموسم، ونحن سنتعامل وكأنه متواجد بين صفوف الفريق، وكافة طلبات أسرته سوف يتم تنفيذها فورا، إذا كان بمقدورنا”.

وليد دعبس: مودرن سبورت الأحق بالمشاركة في الكونفدرالية مع الزمالك
وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت

وكان نادي مودرن سبورت، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن وفاة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد رفعت، إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، بعد صراع مع المرض.

تابع موقع تحيا مصر علي