عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: لم يعد منصب الوزير مغري واللي بيقبل المنصب بيقدم خدمة كبيرة

سيد علي
سيد علي

علق الإعلامي سيد علي على الانتقادات الحادة التي تطال الوزراء الجدد منذ بداية توليهم مناصبهم الجديدة في الحكومة عقب حلف اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية يوم 3 يوليو الجاري.

 

الإعلامي سيد علي: منصب الوزير يقتطع من عمر الشخص

قال الإعلامي سيد علي، ان منصب الوزير في مصر لم يعد مغري والكثير من الوزراء يشتكون بأن أحفادهم او ابنائهم يعملون في بعض الشركات وتلقون اجر اضعاف مضاعفة للرواتب التي يتلقاها الوزراء.

واوضح الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنمج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان منصب الوزير لم يعد مغري للاشخاص الذين يثقون في انفسهم والذي يقوم بعمل مقارنه ويرى ان الوزاره سوف تاخذ وقت من عمره ويكون هناك انتقادات عبر التليفون وغيرهم من الآراء الناقدة.

الإعلامي سيد علي: على الناس أن تعطي فرصة للوزراء الجدد


واضح الإعلامي سيد علي، ان من يقبل ان يعمل كوزير هو يقدم خدمه مهمه جدا ويقتطع من عمره جزء مهم جدا من اجل ان يقوم بهذا العمل العام ولكن لا يعني هذا انه يقوم بذبح الناس او عدم الاهتمام بعمله.
وطالب الإعلامي سيد علي، من الناس ان يعطوا فرصه للوزراء وان يتريسوا قليلا على الوزراء الجدد كما انه لا يوجد احد يستطيع تبرير الاخطاء الخاصه بالوزراء او غيرهم لذلك يجب اعطاء الوزراء الجدد قدر من الثقه حتى يستطيعوا العمل ويقدمه ما لديهم.

الإعلامي سيد علي: لابد أن ننتظر من أجل رؤية النتيجة من الحكومة الجديدة 


واشار الإعلامي سيد علي، الى انه منذ تولي الوزراء الجدد مناصبهم ومنذ حلف اليمين او قبل حلف اليمين الدستوري امام رئيس الجمهوريه وهناك سيل من الانتقادات حول الوزراء الجدد من قبل ان يعطي الناس فرصه لهؤلاء من اجل ممارسه عملهم ورؤيه النتيجه في النهاية.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بمجلس النواب من أجل تقديم الحكومة الجديدة برئاسة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ثم يتم تشكيل لجنة مكونة من جميع الأعضاء لمراقبة برنامج الحكومة قبل أن تنال الحكومة ثقة البرلمان.

تابع موقع تحيا مصر علي