عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تنعي لاعب كرة القدم أحمد رفعت

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة  ياسمين عبد العزيز على تقديم واجب التعزية في وفاة لاعب كورة القدم أحمد رفعت، بعدما وافته المنية صباح اليوم السبت إثر تعرضه لأزمة صحية، كما وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة على تقديم نعي في وفاة اللاعب أحمد رفعت.

ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد رفعت 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، وكتبت عليها قائلة: البقاء لله ربنا يرحمه، كما وشارك عدد من النجوم خبر وفاة لاعب كرة القدم أحمد رفعت، وكان أبرزهم: شيكو، تامر حسني، رامي صبري، بسنت شوقي.

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت

ومن جانبه، رحل لاعب كرة القدم أحمد رفعت عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 31 عامًا، في صباح اليوم السبت، متأثرا بأزمة صحية تسببت في توقف عضلة القلب، وأعلن نادي مودرن سبورت "مودرن فيوتشر سابقا"، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

احمد رفعت

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله، وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري، ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

نجوم الفن ينعون احمد رفعت 

وحرص عدد من النجوم على نعي اللاعب أحمد رفعت، ومنهم: النجم تامر حسني الذي نعي أحمد رفعت، وكتب من خلال خاصية استوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. لاعب نادي مودرن ومنتخب مصر احمد رفعت في ذمة الله.. تعازينا الحارة لأسرته الكريمة.. نسألكم الدعاء والفاتحة”.

كما وشارك الفنان شيكو صورة لأحمد رفعت، وكتب: قابلته مرة واحدة في حياتي وكان لذيذ أوي.. الله يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك وكل حبايبك.. الفاتحة.

تابع موقع تحيا مصر علي