عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت وأحداث مثيرة في مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب |تفاصيل

مشاجرة حسام حبيب
مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تصدرت مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب محركات البحث في الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا، بعد اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بالضرب المبرح وإصابتها بعدة كدمات وسحجات، ولكن هناك مفاجآت وأحداث مثيرة في مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

مفاجآت وأحداث مثيرة في مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تضمنت مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مفاجآت وأحداث مثيرة، رصد لكم موقع تحيا مصر سبب في مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب التي أصبحت حديث السوشيال ميديا مؤخرًا.

مفاجآت وأحداث مثيرة في مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أشعلت مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب السوشيال ميديا وخاصةً بعد تحرير شيرين عبد الوهاب محضرًا تعدي بالضرب المبرح ومشادات كلامية ضد طليقها حسام حبيب في قسم شرطة التجمع الأول محل إقامتها.

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

بدأت مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حين ذهب حسام حبيب إلى فيلا شيرين عبد الوهاب للحديث عن حسابات مالية للشراكة التي بينهما، ولكن فجأة بدون سابق إنذار تفتعل مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لتنتهي بمحضر تعدي بالضرب المبرح.

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

والحقيقة أن مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لم تكن المرة الأولى التي يسمع فيها الجمهور خبر عن مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب فقط سبق انتشرت أخبار عن حدوث خلاف كبير بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أثناء عودتهما من السعودية إلى مصر ليحدث مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب على متن الطائرة.

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ينتهي بمحضر

حرصت شيرين عبد الوهاب على تحرير محضرًا ضد طليقها بعد اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بالضرب المبرح نتج عن مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب إصابتها بكدمات وسحجات في مناطق متفرقة ونزيف في الرأس.

وكشفت شيرين عبدالوهاب في المحضر بقسم شرطة التجمع الأول عن اعتداء حسام حبيب عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ينتهي بالتصالح

والجدير بالذكر، أن مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب انتهت في قسم شرطة التجمع الأول فور إحضار حسام حبيب لاستجوابه في الشكوى المقدمة ضده، وتصالحا الطرفين وتم توقيع التصالح بينهما، بعدما تعهد حسام حبيب بعدم الاقتراب من شيرين عبد الوهاب.

ولكن مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لم تكن الحادثة الوحيدة ضمن أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فهناك العديد من المواقف الصادمة بالنسبة للجمهور على وتيرة مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي