عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مجاهد أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت بمسقط رأسه والحزن يخيم على جميع الحضور|فيديو

أحمد مجاهد من عزاء
أحمد مجاهد من عزاء الراحل أحمد رفعت

بدأ منذ لحظات مراسم عزاء الراحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من اليوم السبت، وتم تشييع الجثمان من مسقط رأسه بمدينة أبشان بمحافظة كفر الشيخ، وترصد كاميرا تحيا مصر الدقائق الأولى من عزاء أحمد رفعت.

أحمد مجاهد أول الحاضرين في عزاء أحمد رفعت

وجاء على رأس الحضور في اللحظات الأولى من عزاء الراحل أحمد رفعت، أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، وشهد سرادق العزاء، تواجد الكثيرون من أهالي مدينة أبشان مسقط رأس أحمد رفعت، وكذلك عائلة الراحل وأقاربه.

" src="">

الحزن على وجوه الحاضرين في عزاء أحمد رفعت

وظهرت علامات الحزن بشدة على جميع الحاضرين من أهالي قرية أبشيان في كفر الشيخ، مسقط راٍ الراحل أحمد رفعت، أثناء تقديم العزاء إلى أسرته، حيث ان الفقيد كان محبوبًا من الجميع حسب ما ذكره أهالي قريته.

" src="">

انهيار شقيق أحمد رفعت عقب دفنه

وعقب الانتهاء من تشييع جثمان الراحل أحمد رفعت إلى مثواه الأخير، رصدت كاميرا موقع تحيا مصر، شقيق أحمد رفعت، وهو جالس أمام قبره، ولا يرد التحرك من أجل مؤانسة شقيقه في وحدة القبر، وأنه لا يريد التحرك من هذا الموضع أبدًا.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏حشد‏‏
الحزن على الوجوه أثناء تشييع جثمان أحمد رفعت

لاعبو كرة القدم يشاركون في تشييع جثمان أحمد رفعت

وشهد تشييع جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، تواجد كلا من محمود عبد المنعم كهربا، عبد الظاهر السقا، حسين السيد، محمود جنش، وهيثم عرابي، للمشاركة في جنازة احمد رفعت وتوديعه إلى مثواه الأخير، وظهر الانفعال على وجه كهربا، أثناء نقل الجثمان إلى مقابر العائلة، من أجل إفساح الطريق لعبور حاملي الخشبة، في ظل التزاحم الشديد من الحاضرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي