عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي الراحل أحمد رفعت يكشف كواليس الأزمة النفسية للاعب

تحيا مصر

أكد المحامي محمد محمد رشوان، أن أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت النفسية، كانت خلال فترة أحترافه في الدوري الإماراتي.

وكتب المحامي محمد محمد رشوان عبر حسابه الرسمي"فيسبوك:" يا جماعه الخير يا اهل المسلمين ..أحمد رفعت بين ايادى الله ادعوله بالرحمه والمغفره بدل النبش وايه اللي حصل وايه اللي وصل".

وتابع المحامي قائلاً:" واشوف واحد كاتب هقدم بلاغ ضد هيثم عرابي وواحد كاتب مش عارف مسئولين نادى ايه وصفحات ومواقع وجرايد اتقوا الله يا جماعة، الراجل الله يرحمه ائتمنا علي أسراره، ومستحيل كده الموضوع حصل أيام احتراف أحمد في الامارات وازمه وانتهت".

وأختتم المحامي قائلاً:" وأثرت عليه شويه وعملته مشكله لما جه يحترف تاني لانه كان لاعب كبير وعنده عروض كتير، الدكتور وليد دعبس، والكابتن هيثم عرابي هما اصلا اللي حلوا الأزمه دى، أنا بتكلم كمحامي اللاعب عليه رحمه الله، الله يرحمك يا أحمد ويغفرلك".

التصريحات الأخيرة لأحمد رفعت

وفي وقت سابق قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بأنه يوجه الشكر لكل جماهير الكرة المصرية بعد الدعم الكبير له في الفترة الماضية بعد الأزمة الصحية التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد رفعت.

تصريحات أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

تابع موقع تحيا مصر علي