عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير فيلم قصر الباشا| صور

انتهاء تصوير فيلم
انتهاء تصوير فيلم قصر الباشا

احتفل صناع فيلم قصر الباشا بانتهاء تصوير مشاهد العمل، وذلك وفقا لما كشفت عنه الفنانة مايان السيد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انتهاء تصوير فيلم قصر الباشا

حيث شاركت مايان السيد مقاطع فيديو رصدها موقع تحيا مصر توثق لحظة احتفال صناع فيلم قصر الباشا بانتهاء التصوير من خلال خاصة استوري.

انتهاء تصوير فيلم قصر الباشا

أبطال فيلم قصر الباشا

ومن الجدير بالذكر أن فيلم قصر الباشا يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، مايان السيد، نانسي صلاح، حمزة العيلي، أحمد فهيم، صدقي صخر، محمد مرزبان وهيثم زيدان والفيلم من إخراج محمد بكير، وتأليف محمد ناير، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الإثارة والغموض.

تصريحات مايان السيد في صاحبة السعادة

وسبق وأن كشفت الفنانة مايان السيد عن تفاصيل تعاونها مع النجمة يسرا في مسلسل حرب أهلية، ومسلسل 1000 حمد الله على السلامة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

وقالت مايان السيد: من سنتين أول مرة أشوف فيها يسرا كنت مخضوضة، وبعدين شوية شوية الموضوع هدي، وخلاص خدت عليها، والسنادي بقيت واخدة عليها وبعتبرها حد من العيلة وبنهزر، وبروح أقعد على حجرها واحضنها.. وأصعب حاجة في المسلسل كان الكوميدي، أول مرة أعمل كوميدي فكان تحدي كبير، والكوميديانات اللي معانا كانوا بيساعدونا، وعنبة كوميديان بالفطرة.

أخر أعمال مايان السيد

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال مايان السيد مسلسل امبراطورية ميم الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يجد (مختار) نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي