عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديما بياعة: عملت تجميد للأجنة وهما في اليوم الخامس.. وهرجعهم في أي وقت

ديما بياعة
ديما بياعة

أثارت الفنانة ديما بياعة الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما صرحت عن إجرائها عملية لتجميد الأجنة منذ فترة، وستستعين بهم قريبًا في بناء إسرة من جديد بعدما بلغت سن الـ 45 عام.

ديما بياعة: الزواج شركة وممكن تخسر أو تكسب

صرحت الفنانة ديما بياعة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، عن تجربتها في تجميد الأجنة، فـ قالت: أنا عندي 45 سنة وعملت تجميد للأجنة وهما في اليوم الخامس، وممكن أي وقت أرجعهم، وأنا مأعلنتش لأني بخاف من العين، وقريب هاخد القرار وأخلف بالأجنة دي وهرجع 25 سنة.

ديما بياعة

وأضافت ديما بياعة: قريبًا هعمل عيلة جديدة، والطلاق نصيب، والزواج هو شركة وأنا ممكن أحط فلوس في شركة وأخسرها دي كده آخر الدنيا؟ ممكن أعمل شركة تانية وتنجح أو تخسر كله نصيب.

ديما بياعة تكشف رأيها في تقديم المشاهد الحميمية

وفي نفس السياق، تحدثت الفنانة ديما بياعة خلال لقاء لها في برنامج كتاب الشهرة، عن رايها في تقديم الاذوار الحريئة، فقالت: إن زوجى لا يمانع من تقديمه مشاهد حميمية فى أى عمل فنى طالما هذه المشاهد فى سياق دراما.

وأضافت: إننى أرفض مثل هذه المشاهد تلقائيا ولا أحب تقديمها على الشاشة ولكنى أحترم من يقدمها لأن ليس لدى الجرأة التى يمكن أن أقدم من خلال مثل هذه المشاهد فضلا عن أننى أحترم زوجى وأولادى.

وتابعت: أنا لا أصادر على حرية أحد ومن حق أى ممثل يفعل ما يراه مناسبا له ورؤيته فى العمل الفنى وهذه النوعية من المشاهد تحتاج جرأة معينة وهى موجودة فى بعض الممثلين.

ديما بياعة: لو ابني مثلي الجنسية رح اتقبله

وأكدت ديما بياعة أنها لا تفضل الخوض في اهتمامات الآخرين الجنسية، ولا بميولهم ولكل شخث مطلق الحرية فيما يريد، حيث قالت: “أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كبني آدمين بعيدًا عن رغبته الجنسية، ولو ابني مثلي الجنسية أكيد رح اتقبله، ليه لحتى أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو”.

ديما بياعة

وأردفت: ان السبب فى زيادة وزنى وهو أمر يكشف عنه لأول مرة اننى أرغب فى انجاب طفل من زوجى أحمد الحلو وحاولنا كثيرا فى الفترة الماضية سواء عن طريق أطفال الانابيب او غيرها ولكن لم يتحقق وقمت أيضا تجميد بويضاتى وكان هذا يستلزم حصولي على بعض الهرمونات وتسبب ذلك فى زيادة وزنى

تابع موقع تحيا مصر علي