عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعة انفصالها عن زوجها تيم حسن.. وفاء الكيلاني: ربنا يخليهولي وميحرمنيش منه أبدا

وفاء الكيلاني وتيم
وفاء الكيلاني وتيم حسن

خرجت الإعلامية وفاء الكيلاني للرد على شائعة انفصالها عن زوجها الفنان تيم حسن والتي اعتادت عليها لأنها تنتشر بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في ظل صمت الثنائى عن الرد على تلك الشائعة.

وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن تيم حسن

وقالت وفاء الكيلاني في أول تعليق لها على شائعة انفصالها عن تيم حسن في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: مفيش رد إحنا الرد أن حياتنا الخاصة خاصة بينا، الحمد لله ربنا يخليهولي وميحرمنيش منه وبإذن الله إحنا مكملين لآخر العمر.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

وتابعت وفاء الكيلاني حديثها: أنا برضيه بكل الطرق لكن مش هدعي إني اتعلمت الأكلات السورية أنا مش شاطرة في المطبخ لكن بحاول على قد ما أقدر.

وفاء الكيلاني ورأيها في السوشيال ميديا 

وتحدثت وفاء الكيلاني عن رأيها في السوشيال ميديا، فقالت: مواقع التواصل الاجتماعي فتحت إعلام مختلف بقى التأثير السلبي يعادل التأثير الإيجابي ومش عايزة أكون متشائمة بقى أكتر الموضوع بقى صعب ومحتاج قواعد وقوانين ودا شيء صعب لأن مواقع التواصل الاجتماعي سماء مفتوحة.

وفاء الكيلاني وتيم حسن 

وعن إمكانية عودتها مرة أخرى إلى الساحة، قالت وفاء الكيلاني: الحقيقة حاليا مفيش حاجة لسه المعروض عليا لا يرتقي باللي أنا عايزاه بكل صراحة، مستنية شوية.

اخر ظهور لتيم حسن رفقة وفاء الكيلاني 

جدير بالذكر، أنه كان آخر ظهور لتيم حسن رفقة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني في يوم 20 من شهر يناير الجاري، في حفل joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض، ليكون هذا الظهور الأول لهم بعد انتشار شائعات حول انفصالهما، ولكن رفض الثنائى الحديث عن حياتهم الشخصية كعادتهم.

وظهر تيم حسن بإطلالة أنيقة للغاية في حفل توزيع جوائز joy awards، حيث ارتدى بدلة كحلي وتحتها قميص بالون الابيض، أما عن وفاء الكيلاني فظهرت بفستان نحاسي مفتوح الصدر على طريقة الاوف شلورد بكم، وخطف الثنائي أنظار عدد كبير من الحاضرين.

وجدير بالذكر، أن تيم حسن و وفاء الكيلاني منذ أول يوم لهم في علاقتهما. وهم يرفضون التصريح بأي شيء خاص بحياتهم الشخصية على وسائل الإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي