عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. تواجد هيثم عرابي وبعض نجوم الكرة أثناء تشييع جثمان الراحل أحمد رفعت في مسقط رأسه

محمود جنش وحسين السيد
محمود جنش وحسين السيد من تشييع جثمان أحمد رفعت

شيع منذ قليل، جثمان الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، في مسقط رأسه بقرية أبشان بمحافظة كفر الشيخ، وسط حشد كبير من أهالي القرية، وكذلك حضور بعض من لاعبي كرة القدم ونجوم الرياضة، ورصدت كامير موقع تحيا مصر أبز الحاضرين أثناء تشييع الجثمان.

تواجد اللاعبين أثناء تشييع جثمان أحمد رفعت

وشهد تشييع جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، تواجد كلا من محمود عبد المنعم كهربا، عبد الظاهر السقا، حسين السيد، محمود جنش، وهيثم عرابي، للمشاركة في جنازة احمد رفعت وتوديعه إلى مثواه الأخير، وظهر الانفعال على وجه كهربا، اثناء نقل الجثمان إلى مقابر العائلة، من أجل افساح الطريق لعبور حاملي الخشبة، في ظل التزاحم الشديد من الحاضرين.

" src="">

والدة محمد عبد الوهاب تنعي أحمد رفعت

قالت والدة محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي السابق، أنها حزينة على وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت وأن وفاة أحمد رفعت كانت لها تأثير بعودة الذكريات ليوم وفاة محمد عبد الوهاب.

وتابعت والدة محمد عبد الوهاب، ربنا يصبرنا ويصبر أسرة أحمد رفعت، وبقول لوالدته الصبر واللي مكتوب لنا هنشوفه، وكلنا هنموت وموت الشباب والوالدة عايشة بيكون صعب، ودا اختبار من ربنا ةأننا نصبر ونحتسب.

وأشارت والدة محمد عبد الوهاب، كلها أعمار واللي مكتوب له حاجه هيشوفها والعمر مقدر من عند ربنا والدكاترة عمرها ما تقدر تعمل أي حاجه له وإرادة ربنا فوق كل شيء، وكان وقت تواجد اللاعب في المستشفى بيكون الأهل زعلانين، وربنا ما يوري حد موت الشباب ودا اختبار صعب وربنا ما يوريه لأي أم.

تابع موقع تحيا مصر علي