عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: اللي يحضر العفريت للنادي الأهلي يستحمل وأصحاب العقول الصغيرة مشغولين بالكبار

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن النادي الأهلي يعمل بنظام ولوائح ويعرف أن يحصل على حقه بشكل جيد واللي يحضر للأهلي العفريت يستحمل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، القدر وضع النادي الأهلي في المنافسة على البطولات بشكل مستمر، وأصحاب العقول الصغيرة مشغولين بغيرهم، أما أصحاب العقول الكبيرة بيركز في نفسه وبس.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، الأهلي قوي ومن الصعب أن يقوم بحصول أحد على الفرصة منه وهو حق للنادي الأهلي، ولكن لو هناك فريق يريد التطوير والفوز فيعتمد على نفسه، والأهلي بيعرف ياخد حقة كويس أوي في إطار الأسس والقوانين.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

وتابع سيد عبد الحفيظ، مع الأهلي لو حضرت العفريت مش هيتصرف إلى بمزاج الأهلي ومش بمزاج اللي قصاد الأهلي، وكانت هناك أمور خاصة بانتقال لاعبين من الأهلي للزمالك بقرار من اتحاد الكرة، والأهلي يعمل وفق اللوائح والقوانين وهذا هو الأهم.

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

واستكمل سيد عبد الحفيظ، لابد أن يكون هناك دوري استثنائي في الموسم المقبل أو تقليل عد أندية الدوري المصري

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، القرارات الهامة الخاصة بالأندية لابد أن تكون مدروسة والنادي الأهلي بيعرف ياخد حقة كويس، ولابد من يتخذوا القرارات والأهلي يعمل بناء على اللوائح والقوانين.

وكيل يحيى عطية الله: اللاعب يريد الانتقال للنادي الأهلي وأمير توفيق يتواصل معنا باستمرار

وأضاف وكيل يحيى عطية الله في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر1، رغبة يحيى عطية الله الانتقال للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، واللاعب يريد التواجد في الدوري المصري، وأكمل وكيل يحيى عطية الله، الاتصالات مستمرة من جانب الأهلي للحصول على خدمات يحيى عطية الله، وسيكون هناك اتصالات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي