عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل يحيى عطية الله: اللاعب يريد الانتقال للنادي الأهلي وأمير توفيق يتواصل معنا باستمرار

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

قال محسن المعادي وكيل يحيى عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي، بأنه كان هناك اتصال من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والاتصالات مستمرة بين الطرفين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وكيل يحيى عطية الله.

تصريحات وكيل يحيى عطية الله

وأضاف وكيل يحيى عطية الله في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر1، رغبة يحيى عطية الله الانتقال للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، واللاعب يريد التواجد في الدوري المصري.

وأكمل وكيل يحيى عطية الله، الاتصالات مستمرة من جانب الأهلي للحصول على خدمات يحيى عطية الله، وسيكون هناك اتصالات في الفترة المقبلة.

وتابع وكيل يحيى عطية الله، كانت هناك أحاديث من بعض الأندية المصرية للحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة ولم تكن هناك مفاوضات رسمية، والمفاوضات تسير بين الأهلي ويحيى عطية الله للحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

أحمد شوبير يكشف تطورات صفقة يحيى عطية الله مع النادي الأهلي

وأكد أحمد شوبير، أن هناك مفاوضات جارية خلال الفترة الحالية مع يحيى عطية الله، لاسيما وأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يرغب في ضم اللاعب، وفي نفس السياق انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" موديست كان في طريقه نحو الرحيل عن النادي الأهلي ولذلك اتعجب من افتعال محمود كهربا أزمة خلال هذا التوقيت، وتابع شوبير قائلاً:" ليه بتعمل مشكلة فى الوقت ده يا كهربا وموديست خلاص هيرحل عن الأهلي، ومفيش غيرك أنت ووسام أبو علي".

وواصل شوبير قائلاً:" كان الاعتماد في الفترة المقبلة على خدمات وسام أبو علي وكهربا، ولكن رفض خوض مران المستبعدين عقب لقاء فاركو بحجة الإصابة وهو ما تسبب في غضب كبير من جانب كولر، واستكمل شوبير قائلاً:" تم توقيع عقوبة على محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، وذلك بسبب تصرفه عقب انتهاء لقاء فاركو".

تابع موقع تحيا مصر علي