عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبر تقنية الفيديو كونفرانس.. وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، تدشين برنامج "رحلة التحول" لتفادي الشباب لحالات اكتئاب ما بعد التخرج، والتي أطلقها الكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل، بحضور أكثر من 400 من أعضاء الكيان بمحافظة الجيزة ومجموعة من الشركات الراعية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وزارة الشباب والرياضة

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعم وزارة الشباب والرياضة للكيانات الشبابية وذلك من خلال اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية تحت مظلة الوزارة، مشيراً إلى أن الكيانات الشبابية تلعب دوراً مهماً في تمثيل أصوات الشباب من كافة المحافظات.

وأعرب أعضاء الكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل" عن شكرهم وتقديرهم للدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للكيانات الشبابية ومختلف المجموعات الشبابية العاملة تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة، مشيرين إلى أنه جاري التجهيز لتنفيذ البرنامج داخل العديد من محافظات الجمهورية بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

"الشباب والرياضة " تطلق أولى فعاليات دوري المعلومات لبرنامج "موهبتي" للنشء

ويُعد برنامج "موهبتي "  مسابقة مفتوحة فى العديد من المجالات للمراحل العمرية من سن 6 - 18 سنة، بمراكز الشباب والأندية والمدارس والأزهر والجمعيات والكنائس والغير منتمين الي أي هيئة، وتشمل المسابقه مجالات(الفنون التشكيلية ، الرسم  ،التصوير( زيتى - ضوئى – اشغال يدوية )،  القصة القصيرة ، و التمثيل).

مجالات مسابقة “موهبتي"

كما تشمل المسابقة مجال الشعر ( العامية  - الفصحى )و الإنشاء الدينى والترانيم  والموسيقى والكورال (غناء – عزف ) فردى وجماعى و الابتكارات العلمية والمبادرات المجتمعية والعلمية ( ريادة الاعمال )ومجال الاستعراضات والاسكيتنج ( الفرى ستايل) باتيل وكلاسيك .

تابع موقع تحيا مصر علي