عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ سوهاج: هناك توجيهات من الرئيس السيسي لإيجاد فرص عمل للشباب بالمحافظة

الدكتور عبد الفتاح
الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج

أكد الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، أن هناك توجيهات من الرئيس السيسي لإيجاد فرص عمل للشباب بالمحافظة والاهتمام بملف الصناعة.

محافظ سوهاج: لا أهمية للاجتماعات النظرية

وأضاف محافظ سوهاج، خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" وينقله موقع تحيا مصر، : "لا أهمية للاجتماعات النظرية التي ليس لها جدوى، ولدينا في سوهاج 4 مناطق صناعية، وسنقوم بدراسة الأزمات التي توجه الصناع بتلك المناطق".

وتابع محافظ سوهاج :"تعيين كامل الوزير وزيرا للنقل والصناعة خطاب للكل وهو أن ملف الصناعة جوهري ويجب أن يهتم به كل عضو في الحكومة، معقبا :"من أولوياتي الاجتماع مع رجال الصناعة والأعمال؛ لإيجاد حلولا فعلية على أرض الواقع".

وواصل:" سوهاج بها كنزا في مدينة أخميم عاصمة التاريخ  وعلينا الاستفادة من أهمية المدينة من أجل الاستثمار والتصدير، والاهتمام بالصناعة هي قضية مصر ووقف التصدير وتقليل فاتورة الاستيراد".

محافظ سوهاج: من أولوياتي الاجتماع مع رجال الصناعة والأعمال

ومن أبريل الماضي اعتبر المحافظون في حكم المستقيل، وأصبح الجميع في انتظار حركة المحافظين الجديدة. 

حيث كانت قد انتهت أن مدة الرئيس السيسي الثانية في 2إبريل 2024، ومع بدء الفترة الثالثة لرئيس الجمهورية، أصبح هناك حاجة إلى حركة املحافظين الجديدة.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، إيهاب منصور، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا ننتظر من الحكومة الجديدة ان يكون عملهم جديد حقيقي فعلا وليس قولا لاننا نحتاج الى الوقوف على المشاكل التي نعيشها بسبب المرحله شديده الصعوبه والتي ليست وليده اللحظه او انها بسبب الظروف خارجية.

التشكيل الوزاري الجديد

واوضح رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، اننا لدينا سياسات داخليه ادت بنا الى هذا الحال لذلك يجب على الحكومه الجديدة والمحافظين الجدد، ان يقفوا ويفكروا في المشاكل التي كانت موجوده سابقا وكيفيه حلها وكيفيه تجنب تكرارها مره اخرى كما يجب عليهم مراجعه الاولويات جميعها الاضافه الى كيفيه ترشيد الانفاق بصوره حقيقيه وكيفيه اعاده التفاوض لجدوله الديون التي تقسم وسط الدولة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي