عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيت اتفزلك.. فيفي عبده في فيديو طريف من إحدى الطائرات

فيفي عبده
فيفي عبده

خرجت الفنانة فيفي عبده من خلال فيديو طريف لها من خلال وجودها في إحدى الطائرات، وظهرت وهي تمازح مضيفة الطائرة وهي تشرب مشروب ولكنه خالي من الكحول وسط صدمتها ومزاحها مع المضيفة.

فيفي عبده في فيديو طريف

ونشرت فيفي عبده فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وظهرت وهي تمازح مضيفة الطائرة، ويتبادلوا الحديث حول المشروع التي تتناوله فيفي عبده، فـ قالت: حبيت اتفزلك كنت فكراه عصير طماطم طلع بلادي ميري بس الحمدلله طلع من غير كحول.

فيفي عبده
فيفي عبده

فيفي عبده تعلق على لوكاتها الغريبة

وعلى الجانب الآخر، تحدثت الفنانة فيفي عبده عن لوكاتها الأخيرة بالمشاركة مع إحدى المجلات التي أظهرتها بالغديد من اللوكات المختلفة والغريبة، وقالت فيفي عبده خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الستات المذاع على قناة النهار، متحدثة عن تفاصيل الاطلالات الغريبة، فقالت: هو عايز يخش البلاد العربية فختار حد الناس بتحبه.. وأنا سيبت نفسي خالص أنهم يختاروا كل لوك وكنت قاعدة في الميكب والشعر، وكانوا يلبسوني وأنا مش عارفة هلبس إيه ولا هعمل إيه.
وتابعت عن الصعوبات التي واجهتها في هذا الأمر، قالت فيفي عبده: كنت برقص بشيشة تركيب هو عاملها كبيرة أوي زي خرطوم المطافي وتقيلة ومش سهلة وشيلتها لأنه عايز كده ولازم أقول حاضر، كمان كنت باخد وقت كبير جدا في التصوير بس كنت مبسوطة بالموضوع جدا.

وأضافت فيفي عبده: اتبسطت بيهم كلهم لأنهم مختلفين حتى الشنط والجزم.. وحب الناس باسطني جدا، وهما مسميني الأيقونة.

فيفي عبده تكشف تعرضها لوعكة صحية بسبب خطأ طبي

وفي نفس السياق، كشفت الفنانة فيفي عبده خلال تصريحات تليفزيونية سابقة لها، وتخدثت عن تعرضها لوعكة صحية وأن السبب وراء في ذلك هو زوجها وعبرت عن غضبها منه، وكشفت أنها تتلقى العلاج منذ عدة سنوات حيث عرض مسرحية حزمني يا وذلك بسبب خطأ طبي وقالت: "دكتور اداني إبرك غلط لحد دلوقتي بتعالج منها ومكنتش موافقة أخدها جوزي هو اللي غصبني، وقالي الدكتور عارف هو بيعمل ايه.

تابع موقع تحيا مصر علي