عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعاونهما في ولاد رزق 3.. كريم قاسم يدعم علي صبحي: فخور بيك ياصديقي

كريم قاسم - علي صبحي
كريم قاسم - علي صبحي

وجه الفنان كريم قاسم رسالة للفنان الشاب علي صبحي وذلك بعد تعاونهما في فيلم ولاد رزق 3 والنجاح الكبير الذي حققه الفنان علي صبحي، فضلًا عن الصدى الواسع الذي حققه علي صبحي الفترة الأخيرة بعد مشاركته في عدد من الأعمال الناجحة بشخصيات مختلفة استطاع من خلالها إثبات موهبته الكبيرة.

كريم قاسم وعلي صبحي 

كريم قاسم يشيد بموهبة علي صبحي ويتحدث عن علاقتهما 

شارك الفنان كريم قاسم عدة صور تجمعه بالفنان الشاب علي صبحي وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق كريم قاسم على الصور وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر مُشيًا بموهبة الفنان علي صبحي، وكشف عن علاقة الصداقة التي تحمعهما منذ أكثر من 15 عام ولم يعلم عنها الجمهور شئ، وقال كريم قاسم: “ناس كتير ما كانتش تعرف مين علي من ١٥ سنة، من ۲۰۰۹ كام سنة و ناس اكثر ما تعرفش أن أنا وعلي نعرف بعض من لما كنا بنحضر ورش تمثيل صامت مع مخرجين من هولندا في الأوبرا، و كنا مجموعة موهوبة من الممثلين منهم اللي بيشتغلوا و اللي لسه بيحاول ... بس اشطرهم وأكثرهم حضوراً كان علي”.

كريم قاسم يوجه رسالة لـ علي صبحي: فخور بيك ياصديقي.. وأحييم على صبرك السنين ديه

 تابع الفنان كريم قاسم حديثه موجهًا رسالة إلى صديقه الفنان على صبحي، مؤكدًا فيها على فخره به بعدما أثبت نفسه وبعد النجاح الكبير الذي حققه سواء على مستوى السينما أو الدراما الفترة الأخيرة، وقال كريم قاسم: “علي ممثل عنده مواهب كثير ما كانش الناس شافوها ... الحمد الله بعد سنين من التعب و السعي بدأ العالم يشوف الموهبة دي في اكثر من مشروع ولسه سعيد وفخور بيك يا صديقي انك ناجح و لسة عندك شغف المبتدئين ... و احيك علي صبرك السنين ديه و حضورك في كل مشروع او دور بتعمله و روحك الحلوة في الشغل... ربنا يوفقك ويحميك يا علي في اللي جاي، و وديييي”.

كريم قاسم وعلي صبحي في فيلم ولاد رزق 3 

تأتي إشادة الفنان كريم قاسم بموهبة الفنان علي صبحي بعدما تعاونا سويًا في بطولة فيلم ولاد رزق 3، وبعد النجاح الغير مسبوق الذي حصده الفيلم ليحقق إيرادات أكثر من 200 مليون جنيه وهي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشكل الثنائي علاقة صداقة قوية في فيلم ولاد رزق نالت إعجاب الجمهور ومشاهدين الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي