عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الإسكان في مجلس النواب الأسبوع المقبل.. اعرف السبب

رئيس النواب
رئيس النواب

أكد المهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أنه بداية من الأسبوع القادم سيتم عقد لقاءات مع وزير الاسكان الجديد.

اسكان النواب: السياسة العامة لوزارة الإسكان ثابتة

وأضاف وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر ببرنامج "عقار مصر" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، :" سيتم عرض ما يخدم المصلحة العامة بشأن معادلة التطوير العقاري والتي تضم الدولة، المطور العقاري والمستفيدين".

وتابع وكيل لجنة الأسكان بمجلس النواب، :"السياسة العامة لوزارة الإسكان ثابتة ومتمثلة في استكمال المشاريع القومية واتاحة الفرص الاستثمارية أمام المستثمر المحلى والأجنبي" .

اسكان النواب: اتاحة الفرص الاستثمارية أمام المستثمر المحلى والأجنبي

وواصل وكيل مجلس النواب بأن خطاب الرئيس للحكومة شمل تكليفات أهمها تحسين أوضاع المواطنين، وتوفير السكن المناسب واستكمال مشاريع حياة كريمة تحقق مصالح المواطنين.

ويعقد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، جلسة عامة يوم الإثنين المقبل، لاستماع إلى بيان الدكتور مصطفى كمال مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن برنـامج الحكـومة .

الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة بعد أدائها اليمين الدستورية

وفي وقت سابق، اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات، فضلاً عن الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين في الجمهورية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي